تصرفات تجعلك جذابة أمام الآخرين

المظهر المهندم من اسرار الجاذبية

المظهر المهندم من اسرار الجاذبية

لا تقتصر الجاذبية على معايير الجمال والمظهر الخارجي فقط، إنما قد نرى شخصا لا يتمتع بأي مقدار من الجمال لكنه يأسر الأنظار بجاذبيته، فما هو السر يا ترى؟.
 
إليك من خبراء الشخصية وعلم النفس أسرار تجعلك جذابة في عيون كل من يراك: 
- قد تكمن جاذبيتك في طريقة المشي والجلوس، أسلوب تناولك للطعام، طريقة كلامك، صوتك الهادئ، وربما في ثقتك بنفسك، فعليك أن تتنبهي لهذه الأمور ومراقبة نفسك كيف تقومين بهذه التصرفات. يمكنك قراءة الكتب والاطلاع عبر مواقع الانترنت عن الطريقة المثلى لهذه التصرفات. 
 
- تعتبر الابتسامة من أهم عوامل جاذبية المرأة. فبالتأكيد أن المرأة العبوسة لن تجذب الأنظار، وعلى العكس فإن المرأة ذات الوجه "البشوش" تدخل الى قلب الجميع. ولإبتسامة جذابة، حافظي على نظافة أسنانك.
 
- احرصي على عدم الخروج عن حدود اللباقة في التعامل مع الآخرين كإلقاء النكات غير اللائقة او التي تناسب الجو العام، ولا تحاولي التدخل في أمور لا تعنيك  كأن تحشري أنفك في اسئلة خاصة جدا ومحرجة، وكوني مستمعة أكثر من التكلم.
 
- كوني ذكية في اختيار الموضوع المفضل مع الآخرين، وكوني ملمة بأحاديث الساعة أي احرصي على ان تكوني ملمة بجميع الأحداث التي تحيط مجتمعك. مثلا يمكنك مشاهدة نشرة الاخبار اليومية او قراءة اهم عناوين الصحف كي لا تكوني مثل "الأطرش بالزفة" كما يقال، ووقتها ستبدين كالبلهاء.
 
 - تجنبي التحدث بصوت مرتفع ومزعج بل كوني هادئة وتحدثي بنبرة واضحة وكلام مختصر، واحرصي على أن يتسم كلامك بحب واحترام لمحدثك.
 
- اعلمي ان  ثقتك بنفسك تنعكس على الآخرين، لذا ادعميها بالثقافة العامة وبمظهر لائق ومرتب وأنيق لجذب الآخرين وكسب ثقتهم. وحافظي على مظهرك الطبيعي فالبساطة هي قمة الجاذبية.