نوال الزغبي..البساطة تصنع الجمال

منذ بداياتها الفنية، أسرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجماهير بأناقتها اللافتة وجسدها الرشيق وسمرتها الجذابة، فتحولت الى أيقونة للموضة وما تزال وخصوصا في اطلالتها الاخيرة حيث فتّحت نوال من لون شعرها وأصبح أشقر بلاتيني يليق ببشرتها الصافية والنقية وابتعدت عن الألوان القوية في ماكياجها.

وتطبق نوال مفهوم الأناقة انطلاقا من "البساطة تصنع الجمال"، مشيرة الى ان "هذا المثل يجب ان تتبعه كل سيدة وان تختار ما يناسبها من أزياء وتسريحة شعر لتبدو شخصيتها مميزة". وتنصح النساء بأن يأخذن قسطا كافيا من النوم وان يبتعدن عن العصبية للحفاظ على جمالهن.

وترى نوال ان سر جمالها يكمن في داخلها الجيد "وهذا الداخل ينعكس على الشكل الخارجي" كما تقول. وتحب جمال النجمة انجلينا جولي وجاذبيتها.

سر رشاقتها

تواظب نوال الزغبي على ممارسة الرياضة يومياً حفاظاً على رشاقتها وجاذبية جسمها بإشراف مدرّب رياضي. كما تحرص على اتباع نظام غذائي صحي تحافظ من خلاله على صحتها وجمالها في الوقت نفسه.

وتفصح نوال عن العوامل التي تساعدها بإطلالتها مشيرة الى أن السر بتصفية النفس، الإبتعاد عن العصبية، أخذ قسط جيد من النوم والبساطة وبالطبع الإهتمام بالصحة ونوعية التغذية اضافة الى الرياضة.

ماكياجها

من المعروف أن نوال تتألق ببشرة ناصعة برونزيّة مائلة إلى الأصفر، ولون عينيها الاساسي هو البني وتعتمد كثيرا المكياج الترابي المتداخل بين البني والبيج على طريقة السموكي، مع آي لاينر رفيع أحياناً وماسكارا كثيفة تطوّل الرموش.

وما يميّز نوال اعتمادها الشفاه "النيود" من دون لون أو لون بيج طبيعي جداً من نفس الدرجة فالبشرة الصفراء يليق بها كثيراً هذا اللون من أحمر الشفاه، كما تعتمد نوال أحمر شفاه زهري وهذا ما اختارته في آخر فيديو كليب لها.

ومن مستحضرات نوال التي لا يمكن أن تستغني عنها نذكر:

١- Camouflage Cream Palette من Makeup Forever. هذا المستحضر عبارة عن لوح مؤلف من خمس ألوان تُستخدم للتمويه بحسب الحاجة. نوال تحرص على إستخدام اللون الأبيض الوردي بلمسات بسيطة على كامل الوجه تقريباً قبل وضع كريم الأساس ال-Foundation.

٢- Creamy Concealer من مستحضرات Bobbi Brown. هذا المنتج تستخدمه نوال لتغطية الهالات السوداء حول العين بشكل دائم وهو يمتاز بفعالية فائقة وتركيبة لزجة سهلة الإستخدام للغاية.

٣- Studio Sculpt Foundation من MAC الماركة الأحب على قلب نوال. Studio Sculpt هو كريم أساس يُستخدم على كامل أنحاء الوجه وهو يؤمن تغطية كاملة ونتيجة حريرية ساحرة تتناغم تماماً مع إضاءة المسرح أو استوديو التصوير.

ازياؤها المميزة

تفاجئ نوال دوما جمهورها بأزياء لافتة وجذابة. وتحسن اختيار ما يليق بجسمها وسنّها وتواكب خطوط الموضة باعتدال بما يتلاءم مع ذوقها ومظهرها. وقد جعلت لنفسها خطاً في الظهور تماما كما في الغناء.

ولم تذهب نوال في طلاتها خلال كل هذه السنوات نحو الصرعة او الملابس الغريبة، بل كانت الفنانة الكلاسيكية التي تنتقي ظهورها وسط الابهار والدهشة الرصينة.

وأكثر ما تحب نوال الفساتين الطويلة في حفلاتها وتعشق اللون الاسود اضافة الى الالوان الترابية.

هوايتها

تحب نوال قيادة السيارة المرسيدس، وتهوى القراءة، وخاصة في مجال التكنولوجيا والاقتصاد.

عطرها المفضل

 تستخدم نفس نوع العطر منذ 10 سنوات وهو من شانيل Chanel N°5.

جولاتها التسوقية

شوهدت نوال مؤخرا في ”سيتي مول” في بيروت مع أولادها، وهي تتسوّق وتتنقل بين السوبر ماركت والمحلات.

الاكسسوارت

تعشق نوال الزغبي المجوهرات البسيطة والأحجار الكريمة وخاصة الألماس، كما تثير اعجابها المجوهرات الكلاسيكية، وتفضل استخدام ساعة مصنعة من كارتير، وتحب ماركات برادا، وديور...