إطلالة العيون الدخانية

 

ترتبط هذه الطلة بالسيد إيف سان لوران، بالنسبة لي، إنها الأكثر شهرة وارتباطاً به، والأكثر من ذلك، فالسيد إيف سان لوران كان يقول: "إذا لم يكن لدي خيار في الاحتفاظ إلا بشيء واحد، فسيكون زي السهرة التوكسيدو". فمظهر "عيون السهرة" طال أوقات النهار بألوان ناعمة من ظل العيون، وألوان أغمق في الليل للتألق بمظهر العيون الدخانية".

كيفية التألق بهذا المظهر؟

الخطوة 1

استخدمي قلم الكحل لتحديد العيون ومسديه بالفرشاة أو طرف الإصبع. وللتألق بمظهر أكثر جرأة وكثافة، استخدمي قلم الكحل خارج حدود الجفن العلوي، تستخدم فرشاة مستديرة لتمسيد اللون والحصول على مظهر ضبابي أو دخاني جميل، ويمكن أن يستخدم قلم الكحل إما بلون مماثل للون ظل العيون أو لون مناقض له.

الخطوة 2

ضعي اللون الأغمق من ظل العيون Pure Chromatics حول العينين أولاً، ثم مسديه وامزجيه بحركة دائرية بواسطة طرف الإصبع أو فرشاة. وبعد ذلك استخدمي اللون الأفتح.

الخطوة 3

 

استخدمي أداة تقويس الرموش لمنح رموشك تقوساً رائعاً. ثم ضعي بضعة طبقات من ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils للحصول على المظهر المطلوب.

نصيحة: "ضعي مقداراً قليلاً من قلم توش إكلا Touche Eclat فوق جفنيك قبل استخدام قلم الكحل لمنحه أثراً ندياً ولتسهيل عملية تطبيق ظل العيون Pure Chromatics بالإضافة إلى اكتساب كثافة لونية".