إطلالة إيما ستون على السجادة الحمراء ملك يديك

أطلت الجميلة إيما ستون على السجادة الحمراء في حفل العرض الأول لفيلمها The Help من انتاج ديزني ب"لوك” رائع أعادتنا به إلى زمن الستينيات الذي حفلت به منصات عروض ألمع المصممين العالميين في تشكيلاتهم لربيع وصيف 2012 في الأسابيع الماضية؛ فقد اختارت إيما مكياج قوي أكمل لها ستايل الريترو:الشعر المسرّح بعفوية، إلى فستان السهرة الطويل الأبيض المنقط بالأسود من Luca Luca 

. وقد توجت إطلالتها بلمسات ماكياج بارز من أحمر شفاه ناري لشفاه متوهجة، إلى ظلال جفون رمادي لنظرة دخانية ثاقبة، ولتعزيز فتحة العيون ولونها الأزرق الحالم تم تمرير طبقتين من الماسكرا الشديدة السواد على رموشها.

أما بشرتها العاجية فقد اعطتها بودرة الخدود سحنة دافئة بلون الدراق.
ولن نتركك عزيزتي القارئة في حيرة طويلاً حيث سنكشف لك ما استعملته إيما ستون، سفيرة مستحضرات ريفلون للعام 2012 في إطلالتها على سجادة المجد الحمراء:
 
الوجه: Revlon ColorStay Foundation  و Revlon Matte Powder Blush in Perfectly Peach

العينين: Revlon ColorStay Eyeshadow Quad in Sultry Smoke و Revlon Grow Luscious Plumping Mascara in Blackest Black  و Revlon Grow Luscious Lash Liner in Onyx

الشفتين: Revlon ColorBurst Lipstick in Coral

وظهرت إيما في فيلمها المحتفى به The Help بصورة المرأة المتمردة على التقاليد في الستينيات، الفترة التي شهدت تمكين المرأة وبدايات تحررها وظهور ثقتها بنفسها. وقد استعملت في تصوير شخصية Skitter  مستحضرات ريفلون لتبرز شخصية المرأة المستقلة وعنفوانها:
الوجه:  Revlon Colorstay foundation كريم الاساس لبشرة خالية من الزيوت وسحنة متجانسة تدوم طويلاً. وقد تطلب إبراز العينين والشفتين بشرة بيضاء نقية فأعطاها ريفلون تلك النتيجة المذهلة.
العينين:  Revlon Liquid Eyeliner in Blackريشة الكحل المائي لعينين محددتين يدوم تأثيره ل 16 ساعة ولا بد من الحصول عليه لإضفاء نظرة الستينيات المطلوبة في موضة العام 2012. أما Revlon Grow Luscious Plumping Mascara فهي الماسكارا التي تعطي الرموش كثافة أكبر بنسبة 200% ولون أسود داكن فيما تقوي الرموش وتغذيها.
الشفتين: Revlon Super Lustrous Lipstick in Sky Line Pink  وقد استعملت إيما اللون الزهري الفاتح من مجموعة Super Lustrous الايقونية والمتجددة دائماً والتي تضم الألوان التقليدية الموروثة وصولاً إلى الألوان الموسمية التي تحاكي تغييرات الموضة.


•حق نشر جميع الصور المرفقة تعود ل DreamWorks والمصور Jon Furniss