استقبلي صباح العيد بإطلالة ناعمة استوحيها من رابعة الزيات

صباح العيد يعني إطلالة إنثوية ناعمة مفعمة بالحيوية والتفاؤل. بإسلوبك الخاص يمكنك اختيار اللوك الملائم مع المكياج الناعم لصباح سعيد وأنيق.
 
من الخطوط الأساسية لمكياج صباح العيد، البشرة النضرة والمتوهجة، العيون الرومانسية  بظلال حالمة وشفاه فاتحة خلابة. ولهذا اللوك اخترنا لكِ مكياج رابعة الزيات البسيط والناعم لتستوحي منه مكياجك الصباحي.
 
خطوات بسيطة لمكياج إنثوي وناعم:
 
بشرة نضرة ومتوهجة: 
قومي بتهيئة بشرتك لتطبيق المكياج بترطيبها كخطوة أولى، انتقلي بعدها إلى تطبيق الكريم التمهيدي أو البرايمر مستخدمة Capture Totale Base من Dior، ومن المجموعة ذاتها ابسطي كريم الأساسCapture Totale Foundation المصحح للون بشرتك وخافي للتجاعيد والخطوط. انتقلي بعدها لمرحلة الكونتور والهايلايتر التي تمنحك ملامح وجه بارزة وجميلة مستخدمة قلم Highlight Lowlight Face Contour Duo منSephora Collection، وببودرة الخدود الكريمية عززي تورد خديك مستخدمة Pink Sand من Tom Ford.  
 
عيون رومانسية بظلال حالمة:
خطوتك الأولى بمكياج عينيك هي تطبيق خافي العيوب أو الكونسيلير مستخدمةLuminous Perfecting Concealer من Gucci، انتقلي بعدها إلى حاجبيك وامنحيهما الشكل المميز بملئ الفراغات بقلمThe Brow Liner من Dolce & Gabbana. لتطبيق ظلال ناعمة اخترنا لك علبة الظلال Les 4 Ombres بدرجة Tisse Rhapsodie من Chanel، بالظل البيج البراق أضيفي الضوء لمنطقة تحت الحاجبين وزاوية العين الداخلية. أضيفي قليلاً من الظل الزهري الفاتح والبراق في الناحية الداخلية للعين، ثم طبقي الظل الرمادي على كامل الجفن. حددي عينيك مستخدمة الآيلاينر الأسود Liner Couture Precision Felt-Tip Eyeline من Givenchy على خط الرموش العلوي، وبالكحل الأسود زيدي جمال عينيك بتطبيقه داخلهما مستخدمة Smooth Silk Eye Pencil من Giorgio Armani، وكذلك طبقيه على خط الرموش السفلي وبالظل البنفسجي ادمجه بشكل جيد. أعيدي استخدام الظل البنفسجي ولكن على قوس العين المتحرك مع الدمج. اغمري رموشك بضربات من الماسكارا السوداء الجديدة Bold Lash Mascara من Burberry، وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعيةFull Of It منVelour Silk Lashes لرموش كثيفة وطويلة.
 
شفاه فاتحة خلابة:
بعد ترطيب شفتيك قومي بتحديدهما مستخدمة قلمLip Liner  بدرجة Rose de mai من Guerlain. ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه الزهري الفاتح بدرجة Pink Me Up من مجموعة Kisskiss Roselip من الماركة ذاتها.