مكياج طبيعي في حفل Creative Arts Emmy Awards 2015

Rashida Jones

Rashida Jones

Nina Dobrev Stun

Nina Dobrev Stun

Sabrina Carpenter

Sabrina Carpenter

Sasha Alexander

Sasha Alexander

Mae Whitman

Mae Whitman

Katharine McPhee

Katharine McPhee

Genevieve Hannelius

Genevieve Hannelius

Heidi Klum

Heidi Klum

Julianne Hough

Julianne Hough

Cat Deeley

Cat Deeley

إطلالات طبيعية وبعيدة عن التكلفة رسمت حضور بعض المشاهير في حفلCreative Arts Emmy Awards 2015. فاختارت النجمات إطلالات عفوية وبسيطة من ناحية تسريحات الشعر مع الحفاظ على البساطة وعدم المبالغة في رسم المكياج.
 
برزت إطلالة Julianne Hough التي اختارت أن تكون إطلالاتها مميزة من خلال اعتماد قصّة الكاري الطبيعية مع شعرها الأشقر وغرّتها الجانبية المسحوبة مع الشعر، وتمايلت بالمكياج البرونزي مع الآي لاينر العريض المسحوب مع الظلال، والحمرة البرتقالية الفاتحة التي تبرز جمال بشرتها البيضاء. أما Heidi Klum فلفتت الأنظار من خلال تسريحتها الجانبية والمنسدلة على الكتف الواحد مع الغرّة التي تغطي جزءًا من الجبين. فتألقت بهذه التسريحة مع تكثيف الماسكارا ومحافظتها على المكياج الطبيعي والشفاه النود .
 
اعتماد الآي لاينر الأسود والمجنّح
لاستكمال الاطلالات المميّزة، اختارت العديد من النجمات تسريحة الشعر المرفوع. ففي حين فضّلت Katharine McPhee رفع الشعر مع تخصيله من الأمام وسحبه الى الخلف ليتناغم مع المكياج الخفيف والشفاه الناشفة، فضّلتSasha Alexander تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين بطريقة عصرية. ولم تتردّد Rashida Jones بإسدال الغرة الناعمة على كامل جبينها مع اعتمادها الآي لاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى وإبرازه من خلال تمرير الظلال الناعمة.
 
موضة السموكي والبرّاقة
لا يمكن إلا أن نتحدّث عن موضة السموكي والبرّاقة التي رافقت إطلالة النجمة Cat Deeley مع الحفاظ على شفاهها الطبيعية وبشرتها البرونزية المتناغمة مع شعرها المخصّل والمسحوب الى الخلف بطريقة مبلّلة ومشدودة. في حين فضّلت  Sabrina Carpenter التمايل بعيون السموكي السوداء والماسكارا الكثيفة التي تنعش إطلالاتها خصوصاً مع شعرها المنسدل والفرق الوسطي الذي رافق تسريحتها.
 
عيون خالية من المكياج
وللمكياجات الطبيعية حصّة في هذا الحفل، وبدا واضحاً في إطلالة Genevieve Hannelius الخالية من أي مكياج. أما الشفاه البارزة فعكست إطلالة العديد من النجمات مع توحيد البشرة والحفاظ على العيون شبه الطبيعية والخالية من الماكياج.  فبدت إطلالة  Mae Whitmanملفتة برسمها للشفاه الحمراء المخملية مع تسريحتها الطبيعية وغرّتها الجانبية التي تبرز ملامح وجهها.
 
 تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات، واختاري ما يناسب ذوقك وأسلوبك في الخريف المقبل.