لصاحبات الشعر الطويل: استوحي تسريحة شعرك من كيندال جينر

ظفائر أفريقية جانبية

ظفائر أفريقية جانبية

 شينيوه بسيط مرفوع للأعلى

شينيوه بسيط مرفوع للأعلى

تسريحة شعر مبلل

تسريحة شعر مبلل

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة أنيقة وبسيط

تسريحة أنيقة وبسيط

تسريحة بسيطة بالشعر المنسدل

تسريحة بسيطة بالشعر المنسدل

 تسريحة الظفيرة الجانبية

تسريحة الظفيرة الجانبية

قد يكون الشعر الطويل مشكلة لدى البعض من الفتيات، لكنه بالتأكيد نعمة كبيرة، وقد تقع البعض منهن في اعتماد تسريحات منوعة، والظهور بتسريحة الشعر المنسدل فقط، لذا ستقدم لكِ "هي" اليوم تسريحات للشعر الطويل من وحي عارضة الأزياء الفاتنة كيندال جينر لتستوحي منها ما يلائم ذوقك.
 
تسريحة ذيل الحصان:
تسريحة سهلة التطبيق، ومناسبة لعدة مناسبات: السهرة إذا ما تم إتقانها، للذهاب للعمل أو الجامعة، أو لخروجاتك مع صديقاتك، حيث تعد سريحة جذابة، وتعمل على إبراز ملامح الوجه بشكل جذاب.
 
تسريحة الضفيرة الجانبية:
تعد تسريحة الضفيرة الجانبية من أكثر التسريحات جاذبية،و قد اعتمدتها كيندال في عدة مناسبات، تعد مثالية لصحبات الشعر الطويل، كما أن طريقة إعدادها سهلة وبسيطة، لذا لا تترددي في اعتمادها بين الحين والآخر، وتزيينها بقطعة أكسسوار بسيطة للشعر.
 
الشعر المبلل:
شاهدنا العديد من تسريحات الشعر المبلل في عروض الأزياء لهذا العام، وقد اعتمدتها كيندال وغيرها من النجمات العالميات على السجادة الحمراء، اسنخدمي المستحضرات الخاصة لمنح الشعر المظهر المبلل، ولا تترددي في الظهور بهذا المظهر الجريء بين حين وآخر.
 
الشعر المرفوع للأعلى:
الشعر الطويل مثالي لتسريحات الشعر المرفوع، حيث يمكن التحكم به بسهولة، واعتماد تسريحات مختلفة.
 
الشعر المنسدل:
إذا وددتِ في ترك شعرك على طبيعته، لا تترددي في تركه منسدلا، يمكنك الاختيار ما بين الشعر الناعم، أو المموج، حسب ما يلائم ذوقك ومزاجك في كل مرة.