كيف تطور أسلوب مكياج نجمات الخليج بين الأمس واليوم؟

 بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي

ميرة محمد وتغير شامل في أسلوب مكياجها

ميرة محمد وتغير شامل في أسلوب مكياجها

زهرة عرفات بين الأمس واليوم

زهرة عرفات بين الأمس واليوم

الهام الفضالة بين الأمس واليوم

الهام الفضالة بين الأمس واليوم

 أحلام تطورت طريقة مكياجها بطريقة لا تصدق

أحلام تطورت طريقة مكياجها بطريقة لا تصدق

بالطبع المكياج يتطور يوماً بعد يوم تماما مثل الموضة التي تتجدد كل يوم، واليوم سنعود بذاكرتنا بالصور لأسلوب مكياج نجمات الخليج قبل حوالي عشر سنوات أو أقل، وكيف تطور أسلوبهن اليوم، خصوصا مع تطور تقنيات وأسلوب وضع المكياج.
 
أمل العوضي ومكياج ثقيل لم يتغير كثيرا:
النجمة والإعلامية الكويتية أمل العوضي كانت ولا زالت تفضل المكياج الثقيل، حيث تعتمد الألوان الداكنة كالظلال السوداء، وأحمر الشفاه باللون الأحمر، لكن هذا لا يمنع التطور الكبير والهائل على أسلوب مكياجها.
 
أحلام .. وتغيير شامل:
النجمة الإماراتية أحلام، تطور مكياجها بشكل مذهل ليس عبر السنوات الأخيرة فقط، بل أيضا فيما يخص الفترة الأخيرة أيضا، حيث نوعت من تعاونها مع مختلف خبراء المكياج في العالم العربي، الأمر الذي منحها اطلالات مختلفة ومتجددة، وباتت تفضل كثيرا الألوان الترابية التي تليق بها كثيرا.
 
الهام الفضالة .. وتطور مذهل:
الممثلة الكويتية الهام الفضالة ظلمت نفسها كثيرا في السابق من خلال اعتماد مكياج صارخ رغم أن كان شائعا في دول الخليج، إلا أن العديد من السيدات آنذاك لم يكن يحبذن هذا النوع من المكياج، ورغم ذلك اعتمدته الهام في العديد من جلسات التصوير وفي أعمالها التلفزيونية، لكنها تخلت عن هذه الموضة اليوم، وبات مكياجها هادئاً أكثر.
 
شاهدي معنا بقية صور مكياج نجمات الخليج بين الأمس واليوم.. وأخبرينا رأيك بالتطور المذهل لأسلوب مكياجهن