بالصور: نجمات الجمال الطبيعي

راشيل ماكأدمز

راشيل ماكأدمز

جسيكا بيل

جسيكا بيل

زوي ديشانيل

زوي ديشانيل

كيت بيكينسيل

كيت بيكينسيل

كيرا نايتلي

كيرا نايتلي

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

إيما واتسون

إيما واتسون

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Natalie Portman

Natalie Portman

Scarlett Johansson

Scarlett Johansson

 أماندا سيفريد

أماندا سيفريد

Emma Stone

Emma Stone

غالبا ما تظهر الممثلات، عارضات الأزياء، والمغنيات بمظهر جذاب وأنيق يثير إعجاب من ينظر إليهن وهذا بالطبع يرجع إلى العناية الفائقة والمكثفة التي يخضعن إليها للظهور بإطلالة جميلة وساحرة بالإضافة بالطبع إلى خبراء التجميل والملابس ومصففي الشعر الذين يجعلون النجمات يظهرن في أبهى صورهن في الحفلات والمناسبات الهامة.
 
هذا ينطبق على نسبة كبيرة من النجمات والنساء الشهيرات إلا أن بعضهن يتمتعن بجمال طبيعي يظهر بوضوح دون الحاجة لوضع مساحيق تجميلية أو ارتداء ملابس أنيقة وهو جمال يأتي من ملامح وجوههن الرائعة الجمال ومن أعماقهن الداخلية وطبيعة شخصيتهن المميزة.
 
أسرار النجمة المتألقة جيسيكا ألبا 
أوضحت جسيكا أن حقيبة مكياجها لا تخلو أبدًا من بلاش ريفلون وآلة تجعيد الرموش، كما تفضل استخدام كريم أساس Colorstary وBeyond Natural، فهي ثابتة تمامًا وخفيفة ويمكن استخدامها كبديل للكونسيلر أيضًا.
 
لقد تعلمت من  صديقتي المقربة كيفية استخدام الكونسيلر لإخفاء البثور أو البقع الداكنة على البشرة، ومن أفضل الأنواع التي أفضل استخدامها هو كريم أساس Colorstary من Revlon.
 
كما صرحت سابقا:"لقد اعتادت على أداء العديد من المهام في نفس الوقت، فيمكنني إعداد المكياج والعناية بالبشرة فقط خلال 5 دقائق مع الاهتمام بطفلتي في نفس الوقت، أفضل استخدام المنتجات التي يمكن تطبيقها باستخدام الأصابع فقط، مع استخدام ألة تجعيد الرموش."
 
سحر جيسكا بيل
جزء كبير من جمال جيس، هو أنها تبدو قريبة ممن ينظر إليها، وكأنها ابنة الجيران الجميلة، التي يجب أن تكون وقعت في حبها يوماً، وهي تملك خاصية مدهشة، فهي تستطيع أن تغير في إطلالتها، لتبدو أكثر إثارة بشكل حرفي، كما يمكنها أن تحافظ على إطلالتها الطبيعية البريئة، ويبدو ذلك واضحاً في إطلالتها النهارية تحديداً، حيث عادة ما تظهر بأقل قدر من المكياج، ولكنها تقدم هذا بشكل شديد الحرفية، فتطوّع مكياجها ليخدم جمالها الطبيعي، بدلاً من أن تجعله يبدو كقناع آخر على وجهها، فهي تختار ظلال عينيها مثلاً من الألوان الدافئة، وتركز أكثر على الأخضر والبني، وهذه الألوان تبدو رائعة مع عيني جيس العسليتين، وتناسب أيضاً العيون البنية الغامقة، وكذلك الخضراء، أما إذا كانت عينيك زرقاوان، فسيناسبهما لمسة من الألوان الرملية اللامعة، وبالنسبة للعيون الرمادية، فإن لمسات الأزرق الخفيف، ستكون الأفضل بالنسبة لك.
 
البشرة يجب أن تكون نضرة وصحية، فهي تهتم بشدة بصحة بشرتها، ولا تتوقف عند جمالها الطبيعي، بل تعمل على تحسينها طوال الوقت، وأهم نقطة لعمل ذلك، هي المحافظة على نظافة البشرة بروتين دائم، يعتمد بالأساس على تناول كميات كبيرة من الفاكهة والخضر الطازجة، والأمر نفسه ينطبق على جمال الجسم، الذي يعتمد على التمرينات المستمرة، والطعام الطازج، فهي تقوم بعمل تمرينات مكثفة على الأقل خمس مرات في الأسبوع، لتحافظ على رونق وجمال جسمها.
 
أما الشعر فهو أحد أهم المفاتيح للوصول إلى إطلالة جيس، فيجب أن يكون صحياً وجميلاً، دون مبالغة في تسريحته، فهي تميل إلى عمل تسريحة بسيطة بتموجات واسعة، يمكنك عملها بسهولة بأداة التموجات الكبيرة في المكواة.
 
اكتشفي أسرار جمال تشارليز ثيرون
هذه هي كلمات ثيرون للنساء : "أنا لا أمتلك جسدا مثيرا ومثاليا، ولكننى أعمل على بعض الجوانب التى تجعلنى فى أفضل مظهر وأجمل الإطلالات التى تجعلنى أشعر بالراحة والسعادة". وعن لياقة بدنها تتحدث قائلة: "إننى أفضل الاهتمام المستمر بممارسة الرياضة، حيث أمارس أنا ووالدتى فى صباح كل يوم رياضة "الهرولة" حول منزلى، كما أنه من الضرورى أن أحافظ على كم السعرات الحرارية التى أتناولها فى طعامى، فأنا لا أتناول الطعام من أجل المتعة ولكنه من أجل البقاء".
 
كيرا نايتلي: المرأة لا تحتاج لرجل ولكنها تحتاج للثقة
قالت النجمة كيرا نايتلى أنها لم تفكر يوماً فى كونها جميلة أثناء عملها فى هوليود على أنها ميزة تتميز بها عن باقى النجمات مؤكدة أن الجمال قد يصبح سلاحاً ذو حدين فى عالم هوليود.
 
أضافت النجمة الإنجليزية أنها لم تكن تهتم بمظهرها أبداً وهى صغيرة وكانت تميل لإرتداء الأزياء الصبياية حتى وصلت لسن المراهقة وبدأت تضع مكياج وترتدى أزياء تبرز أنوثتها لجذب الجنس الأخر.
 
يذكر أن كيرا نايتلى هى الوجه الدعائى لبيت الأزياء الفرنسى شانيل.
 
شاهد بالصور نجمات اشتهرن بجمالهن الطبيعي