إطلالة فاتنة بماكياج استوحيه من أمل العوضي

حمرة الشفاه الحمراء مع الآيلاينر الممتد من أكثر صيحات الجمال لهذا الموسم، فليكن عنوان إطلالتك لسهرة أو عشاء فاخر.
 
أناقة إطلالتك تزداد رونقاً وجمالاً مع تطبيق ماكياج جذاب وملفت، اسحري من حوليك اليوم بتطبيق اللوك الذي اختارته أمل العوضي، بعيون جذابة بلمسة من الآيلاينر الطويل والممتد مع ظلال براقة وشفاه حمراء مشرقة.
 
اتبعي هذه الخطوات الدقيقة لتحصلي على هذه الإطلالة الرائعة:
 
بشرة نقية خالية من العيوب:
ترطيب بشرتك هي الخطوة الأولى والأساسية، بعدها انتقلي إلى تحضيرها لتطبيق الماكياج مستخدمة الكريم التمهيديTouche Éclat blur Primer من Yves Saint Laurent، ثم استخدمي كريم الأساس الجديد بإسفنجته الخاصة Perfect Touch من الماركة ذاتها، الذي يضمن لكِ بشرة نقية لا تشوبها شائبة. أما الخطوة التالية فهي الكونتور، لتحددي وتبرزي ملامح وجهك استخدمي علبة الظلال الجديدةNew Dimension Shape + Sculpt Face Kit من Estee Lauder، أكملي هذه الخطوة بإضافة الضوء لجانبي خديك وسطح أنفك باستخدام Shimmer Brick من Bobbi Brown، أما خديك فعززِ توردهما باستخدامDiorblush Bayadereالجديدة من Dior.
 
عيون فاتنة باآيلاينر الأسود والظلال البراقة:
ابدأي بتطبيق خافي العيوب لإخفاء الظلال الداكنة حول عينيك مستخدمةTeint Couture Embellishing Concealer من Givenchy، خطوتك التالية هي تحديد حاجبيك وإبرازهما لتمنحي عينيك الشكل مما يسّهل عليكِ عملية تطبيق الظل، مستخدمة قلم تحديد الحواجب Brow Wow Defining Longwear Pencil من Marc Jacobs Beauty. 
 
انتقلي لماكياج عينيك مستخدمة علبة ظلال Color Design 5 Shadow & Liner Palette in Gris Fuméeمن Lancome، ابدأي بدرجة البيج الفاتح على كامل الجفن كأساس ثم استخدمي البيج المائل للذهبي في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، وبدرجة البني الغامق على قوس العين المتحرك مع الدمج الجيد، وبالبني البراق على الجفن وخط الرموش السفلي. 
 
قومي بعدها بتحديد عينيك باستخدام الآيلاينر الأسودEyeliner AN IMPECCABLE LINE, THE PRECISION OF CALLIGRAPHYمن Guerlain على خط الرموش العلوي، ولتضيفي الظل البراق استخدمي antique gold, magnetic color shadow  من Gucci، أكملي جمال عينيك بتطبيق الكحل الأسود Aqua Eyes من Make Up For Ever داخل عينيك وملامسة خط الرموش السفلي، وبالظل البني امزجيه بشكل جيد. لرموش كثيفة وطويلة، قومي بتطبيق الماسكارا الرائعةEyes To Kill من Giorgio Armani.
 
شفاه جذابة:
بعد ترطيب شفتيك استخدمي قلم Chanel Le Crayon Lèvres Precision Lip Definer من Chanel لتحديدهما بدرجة Rouge Profond. أضيفي أحمر الشفاه الأحمر Coromandel من مجموعة Rouge Allure من Chanel.