نجمات يرفضن الخضوع لمبضع الجرّاح

هل خطر ببالك يوما ما أنه توجد مجموعة كبيرة من نجمات هوليوود يرفضن حتى اللحظة الخضوع لمبضع الجراح؟ أو إدخال أي تغيير على أشكالهن رغم الأموال الطائلة التي يمتلكنها؟
 
رايتشيل وايز:
نجمة الفيلم الشهير "The Mummy" البريطانية، ورغم بلوغها سن الـ45 إلا أنها ترفض تماما حقن الفيلرز والبوتكس، بل تطلب أن يتم محو هذه الظاهرة من هوليوود، فهي سعيدة بشكلها، وبالسن الذي وصلت اليه.
 
أنجلينا جولي .. نجمة الجمال الطبيعي:
تتمتع النجمة أنجلينا جولي بجمال طبيعي، وشفاه مكتنزة اعتقد كثيرون في بداية انطلاقتها الفنية أنها اصطناعية، لكن تبين من صورها في سن المراهقة أنها طبيعية، أنجلينا سعيدة بشكلها، ولا تمانع خضوع أي شخص لمثل هذا النوع من العمليات، حيث تعتبرها حرية شخصية.
 
سكارليت جوهانسون.. أجمل نساء العالم:
حصدت النجمة سكارليت جوهانسون لقب أجمل امرأة في العالم عدة مرات، لكنها ترفض الخضوع لأي عملية تجميل، حتى أنها قامت بمقاضاة إحدى الصحف بعد ادعائها بخضوعها لعملية تجميل، وهذا ما تنفيه النجمة دائماً. 
 
صوفيا فيراغارا.. أيقونة الجمال الكولومبي
من المعروف تمتع اللاتينيات بجمال غير عادي، وبجسم مشدود، وبشرة نضرة، ولا يُعرف السر الحقيقي وراء هذا الأمر، صوفيا لم تخضع لأي عملية تجميل، ويمكن كشف هذا الأمر من خلال صورها منذ بداية انطلاقتها، بل إنها تزداد جمالا بعد تقدمها بالسن.
 
جوليا روبرتس.. وابتسامة الموناليزا:
حصدت النجمة الجميلة جوليا روبرتس لقب أجمل امرأة، وصاحبة أجمل ابتسامة في هوليوود عدة مرات، لم تخضع لعمليات التجميل رغم تقدمها بالسن، حيث تقول: "أريد أن يرى أولادي تعابير وجهي عندما أكون عصبية، أو سعيدة، فتعابير الوجه تحكي أي قصة نريد التعبير عنها حتى بدون الكلام". 
 
بينيلوبي كروز سمراء إسبانيا الجذابة:
تفضل النجمة الأسبانية بينيلوبي كروز اللوك الطبيعي، فهي لا تحبذ الخضوع لعمليات التجميل، حيث تقول: "لقد رأيت تجاعيد جداتي، كل خط في وجههم يروي حكاية، أريد أن أرى نفسي كذلك بعد مرور 30 سنة، من الجميل أن يعيش الإنسان كل مرحلة من عمره بكل تفاصيلها".