ماكياجك لشهر رمضان ناعم و مستوحى من النجمات

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Gisele Bündchen

Gisele Bündchen

Nancy Ajram

Nancy Ajram

Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley

Sulafa Memar

Sulafa Memar

Gigi Hadid

Gigi Hadid

Emma Stone

Emma Stone

Carole Samaha

Carole Samaha

Dalal AlDoub

Dalal AlDoub

Diana Kruger

Diana Kruger

Elissa

Elissa

Amal Bouchoucha

Amal Bouchoucha

إطلالتك أنيقة وراقية، وماكياجك هادئ ومشرق، هذا هو عنوان كل إطلالة لأوقات سحورك في شهر رمضان المبارك.  
 
قد تقضين هذه الأمسيات الرمضانية مع الأهل أو الأصدقاء، داخل المنزل أو مدعوة لسحور خارجي، لذا عليكِ دائماً اختيار اللوك المناسب للشهر الفضيل والماكياج الراقي والملائم.
 
اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لنجمات عالميات وعربيات، بماكياج ناعم وأنيق. قد تكون هذه الصور أفكار لتستوحي منها ماكياجك بألوان وظلال مماثلة أو مع بعض التعديل الذي يعبر عن ذوقك ولمستك الشخصية. 
 
بعض النجمات اخترن الماكياج الهادئ، من كريم أساس خفيف وكونتور ناعم مع ظلال فاتحة بألوان حيادية من البيج والذهبي مع البني الفاتح. كما اخترن قلم الكحل الأبيض داخل العين للوك أكثر نضارة، مكملين هذا اللوك بحمرة شفاه بلون فاتح من تدرجات الزهري و البيج. فإن كنت من الفتيات اللواتي يفضلن هذا الماكياج بإمكانك أن تستوحيه من أمل بشوشة،Diana Kruger و Gisele Bündchen.
 
نجمات أخريات فضلن الماكياج الواضح بعيون دخانية مميزة، بظلال من البني الغامق مع لمسات مشرقة بألوان من الزهري والمشمشي على قوس العين المتحرك، ورموش طويلة وكثيفة. مع حمرة شفاه من اللون الزهري الفاتح أو البيج والملائم لماكياج العيون السموكي، سواء المات أو ذي لمعة. أما الكحل فمنهن من اخترن الأبيض لتكبير العين وإضافة الضوء، وأخريات فضلن الكحل الأسود للوك صارخ وأكثر وضوح. لتحصلي على هذا اللوك بإمكانك أن تستوحي ماكياجك من كارول سماحة، اليسا، نانسي عجرم و Jennifer Lopez.
 
وبعض النجمات اخترن الماكياج الناعم ولكن أضفن بعض التميز والضوء، وذلك بإدخال اللون للوك من خلال الظل أو استخدام كحل بلون مختلف بعيداً عن الأسود والبني والأبيض، مثل الأزرق، البنفسجي والكحلي وطبعاً مع أساس بشرة نضر وكونتور يبرز ملامح الوجه. إن كنت من عاشقات الموضة والعصرية بإمكانك تطبيق هذا الماكياج بخطوات بسيطة استوحيها من دلال الدوب، سلافة معمار و ،Emma Stone مختارة اللون الأنسب للون عينيك.
 
ألقي نظرة على إطلالات النجمات التي اخترناها لك، بماكياج راق، أنيق وملفت واستوحي منه اللوك الذي يناسب ذوقك ورغبتك والملائم لمناسبتك.