ليلة رمضانية متوجة بمكياج إستوحيه من دلال الدوب

إطلالتك في الشهر الفضيل عنوانها الأناقة، الحشمة والرقي اللامتناهي، وإكمالها بمكياج ناعم وهادئ يتطلب منك اختيار لوك متميز بألوان مناسبة مع الحفاظ على رونق الإطلالة.
 
ولكل سحور سواء مع العائلة أو الأصدقاء أنت بحاجة لأن تكللي إطلالتك باختيار ماكياج أنيق وملفت، لذا نحن اليوم اخترنا لك ماكياج مدونة الموضة و الماكياج المتألقة دلال الدوب، التي اختارت الآيلاينر الزيتي وطبقته بطريقة شرقية متميزة.
 
ولتتوجي أمسيتك الرمضانية بهذا اللوك إليك الخطوات:
 
بشرتك مشرقة ونضرة: 
بعد الترطيب، ادعميها بالكريم التمهيدي DiorSkin Radiant Base من Dior، لتهيئة بشرتك وتحضيرها لتطبيق الماكياج. ابسطي كريم  الأساس DiorSkin Star من Dior أيضاً.قومي بعدها بتطبيق الكونتور مستخدمة Instamarc Light Filtering Contour Powder من Marc Jacobs Beauty، أما خداك فعززي توردهما باستخدام The Blush بدرجة Provocative منDolce & Gabbana، أضيفي الضوء لجانبيي وجهك ومقدمة أنفك مستخدمة Argan Enlightenment Illuminizer من Josie Maran.
 
عيونك ملفتة و ساحرة:
ابدأي بتطبيق خافي العيوب لإخفاء الظلال الداكنة Touche Éclat “ROCK RÉSILLE من Yves Saint laurent، ثم قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما باستخدامك قلم تحديد الحواجبPerfectly Defined Long-Wear Brow Penci من Bobbi Brown. انتقلي الآن لماكياج العيون مستخدمة علبة الظلالOmbres Contraste Duoبدرجة Taupeمن Chanel، طبقي الدرجة العاجية في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة البني على جفن العين بالكامل، قومي بعدها بتحديد عينيك برسم خط من الآيلاينر الممدود والعريض على خط الرموش العلوي مستخدمة They're Real! Push-Up Liner in Beyond Green من Benefit Cosmetics، وبالآيلاينر قومي برسم خط من الزاوية الخارجية ممتد على الجفن العلوي على قوس العين المتحرك تقريباً، وخط رفيع على خط الرموش السفلي.
 
أبرزي عينيك بالكحل الأبيض داخلهما باستخدام Highliner Gel Eye Crayon من Marc Jacobs Beauty، اغمري رموشك بضربات غنية بماسكارا Opulent Volume Mascara من Gucci، وأخيراً قومي بتطبيق الرموش الصناعية If You're a Bird, I'm a Bird من Velour Lashes.
 
شفاه ناعمة باللون الزهري الفاتح: بعد ترطيب شفتيك قومي بتحديدهما بقلم The Lipliner Precision Lipliner من Dolce & Gabbana، ثم اضيفي أحمر الشفاه باللون الزهري الهادئ Lip Color بدرجة Pink Dusk من Tom Ford.