الآيلاينر الرمضاني من وحي النجمات

ميريام فارس

ميريام فارس

 هيفا وهبي

هيفا وهبي

مايا دياب

مايا دياب

شذا حسون

شذا حسون

ديانا كرزون

ديانا كرزون

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

 بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

لكل سيدة تعشق الآيلاينر في رمضان لا بدّ لها أن تبرز ملامح عينيها في هذا الشهر الفضيل بطريقة تتناسب مع إفطاراتها. فما عليك أيتها المرأة إلا أن تستوحي رسم صيحة الآيلاينر من إطلالات النجمات العربيات اللواتي تألقن هذا العام بعيونٍ برّاقة سواء من خلال تطبيق الآيلاينر المجنّح أم مفتوح الأطراف.
 
الآيلاينر الأسود الرفيع 
إذا كنت من محبّات الآيلاينر العريض، المتألق مع الشفاه القوية، اختاري الآيلاينر الشبيه بإطلالة "شذا حسّون" و"ديانا كرزون" الذي يضمن التنسيق والإشراق متناغم بين عينيك وشفتيك. فاجعلي عينيك حالة بالسواد من خلال رسم عيون القطة، من أجل الحصول على إطلالة باهرة. وإذا رغبتي برسم الآيلاينر الأسود الرفيع عند النصف الداخلي للعين، قبل أن يتم مدّه الى الخارج، اختاري طريقة النجمة "سيرين عبد النور" التي طبّقت مكياج الآيلاينر الهادئ. أما النجمة "مايا دياب" فاختارت الأسلوب نفسه، ولكن مع تحديد خط الرموش السفلي مع طرف العين العلوي بطريقة مميّزة. 
 
تألّق شرقي
ولمنح عينيك تألق شرقي مسحوب الى الخارج بجرأة في وضع الآيلاينر، تألقي في إطلالة "بلقيس فتحي" التي ركّزت على الآيلاينر الكثيف باللون الأسود، مع مدّ الخط العريض المرسوم خارج حدود العين، في شكل منحرف إلى أعلى، والممزوج مع القليل من الظلال البرونزية. ولم تتردّد النجمة ميريام فارس بجعل نظراتها جذابة، عبر استعمال الآيلاينر العريض والمجنّح بطريقة موازية للعين، على عكس النجمة "هيفا وهبي" التي اكتفت بوضع خط الآيلاينر الناشف عند جهة العين العليا بأسلوب مثالي لطلّة جديدة في رمضان.
 
تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات وتمثّلي في رمضان بالآيلاينر الذي ترينه مناسباً لسهراتك وإفطاراتك.