خبير المكياج العالمي في Dolce and Gabbana يشارك "هي" أسراره الجمالية

لا تنسي منطقة الجبين

لا تنسي منطقة الجبين

لوك دولتشي أند غابانا

لوك دولتشي أند غابانا

ماسميليو أثناء وضع المكياج للعارضة

ماسميليو أثناء وضع المكياج للعارضة

ضربات خفيفة من بوردة الخدود

ضربات خفيفة من بوردة الخدود

خطوات تطبيق المكياج

خطوات تطبيق المكياج

استخدمي الفرشاة لتطبيق أحمر الشفاه

استخدمي الفرشاة لتطبيق أحمر الشفاه

اللوك النهائي

اللوك النهائي

 خطوات تطبيق المكياج

خطوات تطبيق المكياج

أثناء تطبيق المكياج

أثناء تطبيق المكياج

حوار: زينة عبد الجليل
 
لم تكن تلك المرة الأولى التي نلتقي بها خبير المكياج العالمي Massimiliano Max della Maggesa، إلى جانب شخصيته المرحة، وأسلوبه الممتع في الحديث، فهو يتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 15 عاماً في عالم الجمال، ومع الدار العريقة لـ "دولتشي أند غابانا"، حيث سنحت لـ "هي" فرصة لقائه مرة أخرى، ليحدثنا عن المجموعة الجديدة لأحمر الشفاه، ومشاركتنا خطوات تطبيقه، وبعض من أهم الأسرار والحيل التي يمكن تطبيقها في المكياج.
 
•ما هي أهم الخطوات للحصول على مظهر دولتشي أند غابان الساحر؟
-قبل البدء بوضع المكياج، يجب أن تكون البشرة نظيفة تماما، ثم نقوم بوضع الكريم التمهيدي "Primer" الذي يعمل على تنقية البشرة، وتحضيرها لوضع كريم الأساس، وهنا تكمن الخطوة الأهم في استخدام اللون الملائم للبشرة، أحيانا أرغب في دمج لونين من كريم الأساس، لأنه أحيانا نجد صعوبة في العثور على اللون الدرجة الملائمة لبشرة السيدة، كما أنصح كل سيدة استخدام الفرشاة لدى وضع كريم الأساس، حيث تعمل على توزيع الكريم بشكل متساوٍ، كما أن الفرشاة تعمل على توزيعه بشكل أنعم لمنطقة أسفل العينين، وجانبي الأنف، والرقبة.
 
بعد وضع كريم الأساس  Matte Foundation الذي يدوم حتى 12 ساعة من دولتشي أند غابانا والمناسب لأجواء الخليج الرطبة والحارة، الذي يمنح البشرة طلة مخملية خالية من الشوائب، تأتي خطوة استخدام خافي العيوب أسفل العينين.
 
التركيز في مظهر دولتشي أند غابانا سيكون على الشفاه الحمراء، لذا اعتمدت مظهرا بسيطا للعينين، من خلال استخدام ظلال عيون بلون فاتح،  حيث استخدمت اللون الرمادي الفاتح، ومزجه بقليل من اللون الأبيض، والتركيز رسم العيون بالآيلاينير، وللحصول على مظهر دولتشي أند غابانا استخدمت قلم الكحل الأبيض داخل العينين، لإضاءة العينين، ومنحها نظرة ساحرة، ثم الشروع برسمها بالآيلاينير.
 
أما الشفاه فقد قمت باستخدام أحمر الشفاه من مجموعة أحمر الشفاه الجديدة لدولتشي أند غابانا، حيث تتكون المجموعة من أكثر من 12 تتنوع درجاتها لتلائم كافة ألوان البشرة.
 
•ما الذي يعجبك في مظهر المرأة العربية؟
أكثر ما يلفت انتباهي في مظهر المرأة العربية، هو شكل حواجبها، فهي تتمتع بحواجب كثيفة ودراماتيكية، تجعل من مظهرها ملفتا للانتباه.
 
أسرار Massimilano  لالتقاط صور "السيلفي":
تحدث لنا ماسميلانو أيضا عن هوس الفتيات في التقاط صور السيلفي، وقدم لنا بعض النصائح كي تبدو الصور بشكل أجمل، ومنها:
 
-لا تنسي وضع كريم الأساس على أجزاء مهمة من الوجه مثل: الأذنين، الرقبة، داخل فتحتي الأنف.
 
-البودرة مهمة جدا لأنها تطفي لمعان البشرة، وستبدو بشرتك مخملية.
 
-اختاري الزاوية التي ترغبين إظهارها من وجهك.