بالصور: أي مكياج هو الأجمل في حفل الموريكس دور 2015؟

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

 نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نينا ورينا شيباني

نينا ورينا شيباني

يارا

يارا

 ليلى بن خليفة

ليلى بن خليفة

 شذى حسون

شذى حسون

الأخوات عبد العزيز

الأخوات عبد العزيز

ألين لحود

ألين لحود

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

ديانا حداد

ديانا حداد

أصالة

أصالة

ككل عام بات حفل الـ"موريكس دور" حدثاً منتظراً يستقبل أهم المشاهير في عالم التمثيل والغناء والجمال. بإطلالات بعيدة كل البعد عن التكلفة والمبالغة، اختارت النجمات التمايل بمكياجات هادئة مع بروز موضة الظلال الداكنة والشفاه الهادئة، مع الحفاظ على البساطة من ناحية تسريحات الشعر. تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات التي ترينها مناسبة لأسلوبك وسهراتك المستقبلية.
 
الظلال السوداء الممزوجة مع الزهري 
اختارت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم أن تجعل مكياجها متألقاً مع تسريحة شعرها الطبيعية والمنسدلة على كامل ظهرها. فتميّز مكياجها بالظلال السوداء الممزوجة مع الزهري، والماسكارا الكثيفة التي رافقت أغلب الإطلالات هذا العام. ولم تتردّد نادين باختيار البلاش البرونزي الذي جعل وجنتيها بارزة ومشرقة. 
 
مكياج الباستيل 
بدورها الممثلة ماغي بو غصن حرصت على اختيار مكياج الباستيل الذي يتناغم مع فستانها الزهري، مع الحفاظ على هدوء عينيها الممزوجة مع الآيلاينر الزهري على الجفون السفلى والحمرة الزهرية الناشفة التي عكست إطلالة راقية. وبجمالها المعهود، أطلّت ليلى بن خليفة بمزيج الأخضر والذهبي والأسود على عينيها، مع الدخول في لعبة الألوان على الشفاه الزهرية، والحفاظ على البساطة من ناحية تسريحة الشعر البرجوازية. 
 
الرموش الكثيفة مع الشفاه الطبيعة
وكعادتها، أطلّت النجمة يارا بطبيعتها وتفرّدها بتطبيق المكياج المشعّ. فبدت في غاية الأناقة بالآيلاينر والبودرة الوردية والشفاه الحمراء، وشعرها المنسدل على كتفٍ واحدٍ مع تسريحة الفرق الجانبي. أما عيون السموكي فكانت من اختيار أغلبية النجمات اللواتي تألقن في حفل الموريكس على غرار أصالة التي طبّقت السموكي مع الحمرة الزهرية مثلها مثل الفنانة ألين لحود، في حين فضلن النجمات ديانا حداد وشذى حسون وأمل بوشوشة جمال السموكي والرموش الكثيفة مع الشفاه الطبيعة والـNude.
 
بالرغم من أن أغلبية الإطلالات كانت شبه عادية، إلا أن جمال المكياج الذي رافق النجمات كان مميّزاً ببساطته ومشرقاً بأجمل وأرقى الطرق العصرية.