جميلات خطفن الأنظار في حفل CFDA هذا العام

katie Holmes

katie Holmes

katherine Mcphee

katherine Mcphee

Joan Smalls

Joan Smalls

kelly Osborne

kelly Osborne

Lily Aldridge

Lily Aldridge

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

January Jones

January Jones

Janelle Monae

Janelle Monae

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Brittany Snow

Brittany Snow

Coco Rocha

Coco Rocha

Emmy Rossum

Emmy Rossum

Jamima kirke

Jamima kirke

Hannah Davis

Hannah Davis

Amanda Seyfried

Amanda Seyfried

تنوّعت الإطلالات واختلفت الأذواق هذا العام خلال حفل جوائز مجلس مصمّمي الأزياء في أميركا أو ما يعرف بالـ CFDA. جميلات خطفن الأنظار وأخريات بدَون شبه عاديات بإطلالتهنّ. بين قوة الشفاه البارزة وجاذبية الآيلاينر مع الشعر المنسدل، تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات التي تظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه والشعر، واختاري ما يناسب ذوقك وأسلوبك هذا الصيف.
 
الآيلاينر المجنّح والحمرة المخملية 
برزت إطلالة Coco Rocha التي اختارت أن تكون إطلالاتها جريئة ومتمايلة بين الآيلاينر المجنّح العريض والحمرة المخملية الداكنة التي تبرز جمال بشرتها البيضاء مع شعرها المرفوع بطريقة عفوية. أما Janelle Monae فكانت محط أنظار الجميع من خلال تسريحتها العصرية المرتكزة على الضفائر العريضة. فتألقت بالشفاه البرتقالية المميّزة مع بشرتها السمراء والآيلاينر الأسود الذي يغمر الجفون العليا للعين. 
 
موضة السموكي الكحلية والبرّاقة
لاستكمال الاطلالات المميّزة، لا يمكن إلا أن نتحدّث عن موضة السموكي الكحلية والبرّاقة التي رافقت إطلالة النجمةJoan Smalls مع الحفاظ على شفتيها الطبيعية وبشرتها البرونزية. في حين فضّلت  Chrissy Teigenالتمايل بعيون السموكي السوداء والماسكارا الكثيفة التي تنعش إطلالاتها خصوصاً مع شعرها المنسدل والفرق الوسطي الذي رافق تسريحتها.
 
توحيد البشرة مع الحمرة الزهرية
أما الشفاه البارزة فعكست إطلالة العديد من النجمات مع توحيد البشرة والحفاظ على العيون شبه الطبيعية والخالية من الماكياج.  فدت إطلالة Jamima kirke ملفتة برسمها للشفاه الحمراء المخملية مع تسريحتها الطبيعية. في حين فضّلتHannah Davis التمايل بشفاه مغلّفة بالحمرة الزهرية، وبدت إطلالة Katherine Mcphee عفوية من خلال جرأة إرتدائها للنظارات الطبية وإبراز شفاهها الزهرية والمميّزة. وكعادتها أضفت إطلالة Kelly Osborne لمسة عصرية على الحفل مع تسريحتها الجريئة ولون شعرها البنفسجي ومكياجها البارز. 
 
مكياجات طبيعية وحيادية 
وللمكياجات الطبيعية حصّة في هذا الحفل، وبدا واضحاً في إطلالة Victoria Beckham و Lily Aldridge الخالية من أي مكياج. وعلى خطاها، سارت Katie Holmes و January Jones بمكياجات طبيعية وحيادية وتسريحات في غاية الأناقة بالرغم من عفويتها وبساطتها.