شعرك باللون الأشقر.. إستوحيه من نجمتك المفضلة

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Rosie Huntington Whiteley

Rosie Huntington Whiteley

Karlie Kloss

Karlie Kloss

Jessica Alba

Jessica Alba

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

ايميلي بلانت

ايميلي بلانت

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Amber Heard

Amber Heard

يبقى الشعر الأشقر من أكثر ألون الشعر جمالا وحيوية في فصل الصيف، وهو مناسب لسحر بشرتك السمراء البرونزية، ويمنحك جاذبية الصيف البراقة.
 
ولفصل الصيف الخيار الأفضل هي ألوان الشعر الطبيعية، التي لا تحتاج إلى تعديل وتصحيح من فترة لأخرى. سواء كنت شقراء أو سمراء بإمكانك أن تسلطي الضوء على جمال شعرك بإضافة اللون الأشقر من خلال بعض الخصل الشقراء وبطريقة عشوائية Highlight، أو صبغة الشعر بالألوان المتدرجة Ombre. 
 
لهذا الصيف يمكنك أن تستوحي لون شعرك الأشقر من نجمتك المفضلة، حيث أطلت العديد منهن بشعر أشقر براق وملفت، وبصبغات وتسريحات مختلفة.
 
Olivia Palermo أطلت لهذا الصيف بشعر متوهج وأكثر حيوية، بإضافة الخصل الشقراء بأسلوب رائع خالقاً وهم بشعر كثيف وحيوي، ووجه مضيء ومشرق.
 
Jennifer Lopez التي أطلت أكثر جاذبية وسحرا بشعرها الذهبي المتموج، مسلطة الضوء على جمال بشرتها البرونزية، ومشعة بجمال الصيف الآخذ.
 
Jessica Alba رائعة وبغاية الأنوثة بتسريحتها الجديدة لهذا الصيف. مع قصة الشعر القصير وبلون أشقر متدرج وبنهايات فاتحة كانت أكثر روعة وجمالا.
 
Karlie Kloss شقراء جذابة وجميلة، أضافت جمال الصيف وسحره الذهبي المتميز بخصل شقراء فاتحة لتحصل على لوك طبيعي وأكثر حيوية وجمالا. 
 
Amber Heard حافظت على جمال شعرها الطبيعي، مضيفة الخصل الشقراء بطريقة عشوائية رائعة.
 
Rosie Huntington Whiteley شقراء فاتنة، بمزيج من لون العسل والذهب جعلت شعرها أكثر توهجا وجاذبية لهذا الصيف.
 
Charlize Theron بغاية الروعة بتسريحة شعرها الأشقر المتدرج، هذه التسريحة الأكثر موضة والتي لا تزال الخيار الأفضل لفصل الصيف بمزيج الأشقر والبني.
 
Chrissy Teigen إطلالتها بالشعر المتموج وبجذور من لون الشوكولا الداكنة مع الأطراف الشقراء الذهبية، أكثر جمالا وروعة لفصل الصيف.
 
ألقي نظرة على مجموعة الصور التي اخترناها لك لأجمل ألوان الشعر الأشقر لهذا الصيف، واستوحيه من نجمتك المفضلة.