ماكياجك بعيون شرقية إستوحيه من باسكال مشعلاني

لماكياجك تأثير خاص على إطلالتك، ولا سيما الأنيقة والرسمية. فاختيارك للماكياج الجذاب والراقي، يزيد إطلالتك سحراً وتميزاً خاصاً.
 
واليوم اخترنا لك ماكياج باسكال مشعلاني الرائع بلمسة شرقية ساحرة، هي العيون الدخانية بالآيلاينر الحد والواضح مع أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح.
 
اتبعي هذه الخطوات لتحصلي على ماكياج أنيق، يلائم مناسبتك الرسمية وإطلالاتك الفاخرة:
 
بشرتك صافية ونضرة: بعد الترطيب، ادعميها بالكريم التمهيدي Skin Smoothing Pore Perfector من Bobbi Brown، الذي يساعدك على تهيئة البشرة وتحضيرها لتطبيق الماكياج. ابسطي كريم الأساس الجديد Lingerie De Peau Invisible Skin Fusion Foundation SPF 20 من Guerlain. أبرزي جمال وجهك بتحديد ملامحه ونحته مستخدمة  Sculpting Kit من Make Up For Ever، أما خديك فعززي توردهما باستخدام Diorskin Nude Tan Healthy Glow Enhancing Powder Tye Dye Edition من Dior، ثم أضيفب الضوء لجانبيي وجهك مستخدمة Météorites Powder For The Face من Guerlain.
 
عيونك شرقية ساحرة: ابدأي بتطبيق الكريم التمهيدي الخاص بالعيون Eye Basics من Laura Mercier، ثم طبقي خافي العيوب لإخفاء الظلال الداكنة Effacernes - Waterproof Protective Undereye Concealer من Lancôme، ثم  قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما باستخدامك قلم تحديد الحواجب Arch Brow Sculpting Pencil من Hourglass. والآن بإمكانك البدء بماكياج العيون مستخدمة علبة الظلال Tisse Mademoiselleمن مجموعة Les 4 Ombres من Chanel، استخدمي الدرجة العاجية الذهبية في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة البني الفاتح على جفن العين بالكامل وبالبني الغامق قومي بتحديد الزاوية الخارجية للعين و خط الرموش السفلي، قوم بعدها بتحديد عينيك برسم خط من الآيلاينر الممدود والعريض على خط الرموش العلوي مستخدمة Dior Addict It-Line  من Dior، وبالآيلاينر قومي برسم خط من الزاوية الخارجية ممتد على الجفن العلوي لنظرة شرقية رائعة، أبرزي عينيك بالكحل الأخضر داخلهما باستخدام Iridescent Turquoise من Make Up For Ever، وبدرجة البني الغامق امزج الكحل على خط الرموش السفلي، وبريشة نظيفة امزج الظل البني الغامق على قوس العين المتحرك، وأخيراً اغمري رموشك بضربات 
غنية بماسكارا O!Mega Lash Volumizing Mascara من Marc Jacobs Beauty.
 
شفاه باللون الزهري الفاتح: بعد ترطيب شفتيك قومي بتحديدهما بقلم Smooth Silk Lip Pencil Chanel من Giorgio Armani، ثم اضيفي أحمر الشفاه باللون الزهري الهادئ Rouge Ecstasy Express Moisture Rich Lipcolor بدرجة Incognito من Giorgio Armani أيضاً.