بريق خاص لإطلالة Aishwarya Rai في مهرحان "كان"

تألقت الجميلة  Aishwarya Rai بإطلالاتها الراقية وماكياجها العصري ضمن مهرجان "كان" هذا العام. بعيون الظلال الخضراء والشفاه المخملية المميزة، نراها تشعّ كملكة ببريق من نوع خاص، لتخطف أنظار كل من حولها. تعرّفي على أسلوب وضع هذا الماكياج بالطريقة التي يضعها المشاهير كـAishwarya Rai.
 
للحصول على مكياج ثابت ومميز مثيل بجمال Aishwarya، اعتمدي كريم الأساس الخفيف "لانكوم ميراكل برفاكتينغ فلويد مات غلو كريايتور" Lancome Miracle Air de Teint Perfecting Fluid Matte Glow Creator SPF 15 ووزّعيه على كامل الوجه والرقبة، مع إبراز تقاسيم وجهك بوضوح. وحافظي على مظهر منتعش وحيوي لوجهك، خصوصاً عند تمرير المستحضر البرونزي "لانكوم ميراكل كوشيون فاونديشن" Lancome Miracle Cushion Foundation القادر على إنعاش البشرة وإصلاح سطحها.
 
إشراقة متألقة للأخضر
يعزّز اللون الأخضر إشراقة متألقة على نظرة Aishwarya، خصوصاً عند تمرير القلم الأخضر على حدود الجفون السفلى. فاختاري قلم "كلارنز كرايون كحل إنتانس غرين" Clarins Crayon Khol Intense Green مع سحب العين الى خارج حدودها عند طية الجفن السفلي، ليعود ويلتقي مع الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي من خلال "ماجيك ماركر بان بلايكر"Magic Marcer Precision Pen Blacquer من "مارك جايكوبز"Marc Jacobs . بعدها لوّني جفنيك بالألوان الذهبية على كامل الجفن من علبة "لستي لودر برونز غوداس شايمرينغ نودز آيشادو باليت"Estee Lauder Bronze Goddess Shimmering Nudes Eyeshadow Palette، لتظهر عينيك أكثر سحراً، وأضيئي الزاوية الداخلية للعين باللون الأخضر الفاتح من "كلارنز غلردن باليت سبرينغ" Clarins Garden Palette Spring 2015 فوق الجفن المتحرّك.  
 
الحمرة القوية المخملية
إملئي أيّ ثغرات في حاجبيك باستخدام قلم الحواجب "شانيل سورسيل 10 بلوند  كلير" Chanel Crayoun Sourcils 10 Blond Clair. ووزّعي على أعلى خدودك بلاش "كلارنز باك مالتي فارد كاندي" Clarins Pack Multi Blush Fard a Joues Creme Candy لانتعاش وردي لا مثيل له. واحرصي على أن تكون رموشك كثيفة من خلال ماسكارا "اكستريم واتربروف" Sumptuous Extreme Waterproof Mascara من "استي لودر" Estee Lauder على رموشك العليا واعملي على تطويلها. في النهاية، احرصي على تمرير الحمرة القوية المخملية والجذابة على شفتيك، وانثري حمرة "دولتشي أند غابانا بيوتي مات ليب ستيك" Dolce&Gabbana Beauty Matte Lipstick بلونها الساحر، والمتناغم مع الأخضر.