ما هي أبرز الصيحات الجمالية في "كان" 2015؟

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Naomi Watts

Naomi Watts

Natalie Portman

Natalie Portman

Sienna Miller

Sienna Miller

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Karlie Kloss

Karlie Kloss

Emma Stone

Emma Stone

Frederique Bel

Frederique Bel

Julianne Moore

Julianne Moore

Charlize Theron

Charlize Theron

إنها أناقة الجمال التي تطلّ في كل عام بلمسات عصرية وطبيعية، لتضفي على مهرجان "كان" السينمائي إطلالات مميّزة وبغاية الأناقة، يغلب عليها الطابع الجمالي مع تسريحات متنوّعة ومكياج هادئ يبرز الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه من دون أي تكلفة أو إضافات.
 
بين الشينيون والتسريحة المنخفضة
أطلّت Julianne Moore بشعرها المرفوع بطريقة منخفضة ومنظّمة مع الغرة الجانبية المسحوبة خلف الأذن، لتبرز تقاسيم وجهها الناعم والمتألق بمكياج برونزي وفاتح. بدورها أطلّت Naomi Watts بعفويّة وطبيعية على السجادة الحمراء، بتسريحتها ولون شعرها الأشقر المسحوب الى الخلف بشكل كامل، مع غرّتها الجانبية العالية وملامح ماكياجها الخفيف، وشفافها الزهرية الناعمة. ولم تتردّد Sienna Miller بسحب رفعة شعرها الى الخلف بطريقة عفوية مع تطبيق الشفاه الحمراء القوية والمشعة خصوصاً أنها استعانة يالآيلاينر الأسود المسحوب الى جهة العين الخارجية. كما وجدت الغرة الجانبية مكانها في تسريحة Emma Stone وCharlize Theron، التي أضفت لمسة أنثوية مميزة مع إسدالها على جهة واحدة من الوجه لتتناغم مع طبيعة المكياج الهادئ. أما إطلالة الشينيون المرتفع والمتوازن من دون إسدال أي غرّة أو تفاصيل إضافية، فطبعت هويّة النجمة Lupita Nyong'o بتسريحة ملكية وشفاه بنفسجية قوية تناغمت مع جمال فستانها الأخضر.
 
عفوية الشعر المنسدل
ومن الإطلالات الهادئة هذا العام، برزت الغرة الأمامية مع Frederique Bel وتألقت النجمة  Miranda Kerr بجرأة مكياجها وتسريحتها الطبيعية والكلاسيكية مع رسم تفاصيل وجهها بخطوط جريئة وبارزة. ومن الاطلالات الناعمة هذا العام أيضاً، الشعر المنسدل على الأكتاف الذي اعتمدته Karlie Kloss مع إحاطة شعرها خلف أذنيها بطريقة عفوية. فبدت واثقة من نفسها ومن جمال طلّتها. 
 
كعادته، يشهد مهرجان "كان" حتى الساعة إطلالات ناعمة وتسريحات مميّزة بدءًا من تسريحة الشعر المسدول، مروراً بالرفعة المنخفضة والكعكة العالية، لكي تنتقي منها أيتها المرأة ما يناسب سهراتك وذوقك الرفيع في عالم الجمال.