بالصور: لحظات جمالية لا تنسى لـRihanna

Rihanna at AMAs, 2010

Rihanna at AMAs, 2010

Rihanna at the Grammys, 2015

Rihanna at the Grammys, 2015

Rihanna at Grammy Awards After Party, 2008

Rihanna at Grammy Awards After Party, 2008

منذ أن دخلت Rihanna أميرة البوب عالم الفن وأطلت على الساحة الموسيقية عام 2005، أثبتت نفسها كرمز من رموز الموضة والجمال على مر السنين.
 
جريئة ومتميزة في كل إطلالة، لها اسلوبها الأكثر تأثيراً وغرابة. شُجاعة ومتمردة في كثير من اختياراتها، وهذا ما ميزها وأعطى لها مكانة خاصة في عالم الأناقة والجمال.
 
لذا دعونا اليوم نلقي نظرة على لحظات الجمال الأكثر شهرة والتي لا تنسى لريهانا، مختارين بعض الصور التي تظهر حفاظها على جمالها ونضارة بشرتها، مع تغيير في اسلوب الماكياج وخيارات شعر مذهلة.
 
في بداية حياتها المهنية عام 2005، لقبت بأميرة البوب المشرقة، حيث كانت إطلالاتها بسيطة وناعمة بالشعر المجعد المنسدل مع ظلال عيون بالألوان المشرقة أو البرونزية التي تظهر جمال لون عيونها وبشرة نضرة لا تشوبها شائبة. وبدأ التغيير  في صورتها في العام التالي، حيث أطلت كفتاة أكثر نضوجاً في اختيارها لتسريحات شعرها وماكياج هادئ وأنيق. 
 
في 2007 أصبحت أكثر جرأة، وذلك بتحول جذري لتسريحة شعرها، حثت اعتمدت الشعر القصير وماكياج عيون سموكي مع شفاه عارية أو أحمر شفاه بألوان مشرقة. ولعام 2008 اختارت تسريحة الشعر القصير للغاية محافظة على شياكتها وجمالها.
 
وبكل جرأة أطلت بشعر أشقر قصير بتسريحات مختلفة عام 2009، أما لعامي 2010 و 2011 اختارت الشعر الأحمر الناري والذي أثبت جرأتها وشخصيتها المفعة بالقوة والثقة.
 
وعادت للشعر الأشقر بجذور غامقة في عام 2012 و 2013، وماكياج بعيون هادئة وناعمة، منوعة بألوان أحمر الشفاه. كما كانت لها إطلالات غاية في الغرابة والجرأة، كإطلالتها في عروض نيويوك للموضة 2013 بتسريحة Mullet.
 
أما عام 2014 كانت إطلالاتها غاية في الأناقة والجمال، بماكياج عيون ساحر عبارة عن آيلاينر وظلال فاتحة وأحمر شفاه داكن أو شفاه بالألوان فاتحة جداً. 
 
ومؤخراً أطلت في حفل Met Gala 2015، بكل أناقة وجمال مختارة الشعر الأحمر النحاسي الداكن، والحواجب المستقيمة مع عيون بآيلاينر سميك وشفاه عارية.
 
ألقي نظرة على مجموعة الصور التي اخترناها لك لأبرز لحظات الجمال التي لا تنسى لريهانا وأخبرينا رايك بها.