من الأجمل بالشعر المنسدل؟

Rita Ora

Rita Ora

Sandra Bullock

Sandra Bullock

Taylor Swift

Taylor Swift

Lily James

Lily James

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Jennifer Aniston

Jennifer Aniston

Kerry Washington

Kerry Washington

Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow

غالباً ما تكون نجمات الصف الأول عنواناً للموضة والصيحات الجمالية المتألقة. فرصدنا في الآونة الأخيرة حرص أغلبهنّ على الظهور بتسريحات بسيطة وناعمة من خلال اعتماد الشعر المنسدل. نستعرضها لك لتختاري أي إطلالة نالت إعجابك هذا الربيع.
 
الشعر المسحوب مع الفِرق الجانبي 
تزيّنت اطلالة المشاهير بأناقة الشعر المنسدل والمتألق مع شعرهنّ الأملس، الذي يمنحهنّ طابعاً شبابياً جذاباً. فاختارت Jennifer Aniston الشعر المنسدل الذي أتى مرفقاً بالفِرق الجانبي والمسحوب مع التسريحة الى الخلف. كما طبّقت إطلالة Rita Ora بلون شعرها العصري وتسريحتها الناعمة وغرّتها الجانبية التي تغطي جزءًا من جبينها، إطلالة المرأة المتحرّرة بعيداً كل البعد عن التكلّف والمبالغة والتعقيدات.
 
الشعر الطويل مع الفرق الوسطي
وللشعر الطويل المموّج والمنسدل على كامل الظهر مع الفرق الوسطي، حضور مميّز في إطلالة Sandra Bullock، مبتعدة عن موضة الغرة ومكتفياً بإسدال الشعر على كتفيها على غرار Gwyneth Paltrow   و Kim Kardashian التي فاجأة الجميع بشعرها الأشقر، مع المحافظة على الفرق الوسطي الواضح والمظهر الملفت. في حين اختارت الجميلة Lily James شعرها المنسدل مع وضعه خلف الأذن وترك تسريحتها متطايرة بحرية وبطريقة أنيقة وعصرية .
 
الغرّة القصيرة على الجبين
أما قصة الغرّة الامامية والكثيفة التي تمنح المرأة إطلالة مميزة ومتجدّدة، فجاءت بتوقيع Taylor Swift التي تألقت بالغرة التي تتناغم مع الشعر المنسدل والطبيعي، من خلال الجمع بين الأنوثة والرقيّ. أما تسريحة الكاريه القصير، فأيضاً تليق بها الغرّة القصيرة على الجبين، وهذا ما بدا واضحاً في إطلالة Kerry Washington التي منحتها جاذبيّة إضافيّة مع الخصل الملوّنة والمشرقة.
 
إذاً، تابعي جمال النجمات من خلال أناقة الشعر المنسدل الذي سيكون بارزاً في صيف 2015، وكوني من المواكبين للتسريحات البسيطة والطبيعية لجمال الشعر المنتظر في كل مناسبة.