استوحي إطلالتك من كواليس أرماني لخريف وشتاء 2015-2016

بغموض الألوان وكلاسيكية الظلال يبدو أن خبيرة المكياج العالمة لدى "جورجيو أرماني" Giorgio Armani "ليندا كانتيللو" Linda Cantello حرصت على إظهار عارضاتها في أزياء خريف وشتاء 2015-2016 بإطلالة جمالية وبرجوازية تتمايل بين مزيج الألوان الطبيعية وخيوط الدرجات الناعمة.
 
بجمال الوجه المشرق والفاتح تطل عارضات "جورجيو أرماني" Giorgio Armani ببشرة نقية وغير داكنة لتتناغم مع المكياج الهادئ والملفت للنظر. حرصت كانتيللو Cantello على عدم المبالغة في الماكياج الخاص بهذا العرض، وذلك من خلال تمرير الظلال البيضاء الناعمة على الجفون، مع وضع اللون المرجاني على طرف الجفون، وضرورة تحديد العين ورسم خطاً رفيعاً لإبراز خيوط وظلال جوف العين. بعدها تم تحديد الجفون السفلى بما يتلاءم مع كلاسيكية الظلال الذهبية الفاتحة والمتألقة على الجفون العليا. 
 
والأهم في هذا المكياج هو التركيز على تكثيف الماسكارا السوداء على الرموش العليا، مع الحرص على تفريغ أطرافها. ولا يمكن تجاهل التنسيق بين ظلال العيون وحمرة الشفاه، فلا شيء يخلق هذا التناغم سوى حرص Cantello على تمرير الحمرة المتألقة باللون المرجاني على شفاه العارضات.
 
في النهاية، اختارت عارضات "أرماني" طلاء الأظافر المؤلف من ألوان القهوة والموكا لتنعمن بإطلالة عصرية وكلاسيكية في الوقت عينه.
 
شاهدي ماكياج عارضات أزياء جورجيو أرماني قبل العرض المباشر على المنصة بأنامل خبيرة التجميل Linda Cantello: