تسريحات استثنائية في حفل MTV Movie Awards 2015

Stefanie Scott

Stefanie Scott

Willow Shields

Willow Shields

Scarlett Johansson

Scarlett Johansson

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Emily Ratajkowski

Emily Ratajkowski

Brittany Snow

Brittany Snow

بتسريحات شعر متنوعة وإطلالات راقية ها هنّ مشاهير هوليوود يعكسن طابعاً خاصاً، من خلال التفنّن باختيار التسريحة الأمثل في حفل MTV Movie Awards 2015. إليك أبرز إطلالات الشعر بتسريحات استثنائية على طريقة النجمات، اللواتي يظهرن الخطوط المشرقة لتفاصيل الوجه بجرأة وعصرية.
 
التسريحة المنخفضة بطريقة "ذيل الحصان
حصدت التسريحة المنخفضة بطريقة "ذيل الحصان" مع الشعر المبلّل والعيون المشدودة والوجه الواضح إهتمام العديد من النجمات. لذلك احرصي أيتها المرأة على التمثّل بتسريحة Emily Ratajkowski التي أظهرت تفاصيل مهمة وخطوط جريئة لجمال مكياجها من خلال التسريحة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف بشكل عفوي ومبلّل. أما النجمة Cara Delevingne فاختارت التسريحة الجانبية المبلّلة مع الفرق العالي والمسحوب الى الخلف. في حين وجدت الغرة مفروقة من الوسط مكانها في تسريحة Brittany Snow التي أضفت لمسة أنثوية مميزة على ملامح وجهها، مع تسريحتها المسحوبة مع الشعر خلف الأذن.
 
الشعر الطويل أكثر أناقة 
ويبدو الشعر الطويل أكثر أناقة بكثير عندما يكون منسدلاً على كامل الظهر. فاحرصي على التمثّل بتسريحة Jennifer Lopez التي ظهرت بتسريحة عفوية وWillow Shields واعتمدت الشعر الجانبي والمنسدل على جهة الكتف الواحد، مع ظهور واضح للغرة الجانبية التي تنعش ملامح الوجه والشفاه بإطار واضح. كما يمكنك التمثّل بإطلالة  Stefanie Scottالتي اختارت التسريحة الناعمة مع الأكسسوار الذي يغمر شعرها بأنوثة مطلقة من ناحية الخصل، والغرة الجانبية المسحوبة بطريقة ناعمة الى الخلف. 
 
طابع ملكي للشعر القصير 
وكعادته يبدو الشعر القصير من أكثر القصات جرأة كونه يعطي طابعاً ملكياً للمشاهير. فانجذبي الى تسريحة Scarlett Johansson بقصّتها المميّزة مع الغرة الجانبية المنسدلة على جزءٍ من الوجه، لتكوني بأبهى حلاكي وأناقتك من خلال إعتمادك هذه التسريحة.  
 
أثبتت إطلالة المشاهير مرة جديدة أنهم روّاد التسريحات الجديدة ومرجعاً لكل سيدة تعشق التجدّد والتمثّل بإطلالات وتسريحات شعر عصرية على طريقة نجمات هوليوود.