تعرفي إلى ألوان الشعر المفضلة للنجمات

كثيرا ما تغّير النجمات الشهيرات ألوان شعرهن طوال الوقت، أحيانا للقيام بدور جديد وأحيانا للحصول على إطلالة مختلفة وجذابة... لون الشعر الجديد الذي تختاره النجمات غالبا ما يضيف إليهن المزيد من الجاذبية-ونحن لا نتحدث هنا عن ألوان الشعر الغريبة التي تختارها بعض النجمات مثل اللون البنفسجي أو الوردي-ولكن السؤال هنا أي لون شعر يبدو مناسبا أكثر لهن اللون الأشقر بدرجاته أم اللون الكستنائي أم اللون الأسود؟ لمعرفة الإجابة شاهد بالصور مجموعة من النجمات بلون شعر مختلف وقارن بنفسك:
 
آمبر هيرد التي صبغت شعرها باللون الأشقر الذهبي على طريقة مارلين مونرو في إحدى المرات وتركته باللون البني في مرة أخرى ونحن نرى أن اللون الأشقر يناسبها أكثر من البني.
 
داكوتا جونسون: وظهرت مرة بالشعر ذي اللون الأشقر الفاتح ومرة أخرى بالشعر ذي اللون البني الكستنائي، واللون الكستنائي يناسبها أكثر بكثير من اللون الأشقر الفاتح.
 
جينفر لورانس: وهي تبدو رائعة في الشعر الأسود الداكن ولكن الشعر ذو اللون الأشقر يبدو مناسبا لها أكثر من الأسود.
 
داكوتا فانينج: لون الشعر الأشقر يبدو جميلا عليها ولكن الشعر البني الكستنائي يجعلها تبدو أجمل.
 
إيميلي بلنت: على الرغم من كونها تبدو جذابة بلون الشعر الأشقر إلا أننا لا نستطيع تخيلها سوى بلون الشعر الكستنائي الجميل الذي يميزها.
 
ماري كيت أولسون: تبدو رائعة بلون الشعر البني ولكن لون الشعر الأشقر يجعلها تبدو أجمل بكثير.
 
آن هاثاواي: ظهرت في إطلالة نادرة لها بلون شعر أشقر ذهبي ولكنها عادت إلى لون شعرها الطبيعي وهو اللون الأسود الجميل والذي يبدو رائعا عليها.
 
كاري موليغان: غالبا ما تظهر بلون الشعر الأشقر الفاتح ولكن إطلالتها بلون الشعر الكستنائي تجعلها تبدو أكثر جمالا.
 
كيم كارداشيان: كما نعلم جميعا كيم كارداشيان من هواة تجربة التقليعات الجديدة، اللون الأشقر الذي صبغت به شعرها لبعض الوقت كان لا بأس به ولكنه لا يقارن بلون شعرها الأسود الجميل.
 
إيما روبرتس: إيما روبرتس عادة تظهر بشعر ذي لون كستنائي داكن جميل ولكن لون الشعر الأشقر الذي ظهرت به في عدد من المرات يبدو رائعا عليها ويكسبها طابعاً مرحاً وجذاباً.
 
كاميلا بيل: ظهرت من قبل في إطلالة نادرة بشعر ذي لون أشقر، ولا شك أن لون الشعر الأسود هو المناسب لها.
 
كاميرون دياز: كاميرون كانت قد صبغت شعرها منذ عدة سنوات باللون البني الفاتح وظلت بلون الشعر هذا لفترة لا بأس به وهو يبدو جميلا عليها وكذلك لون الشعر الأشقر الذي تشتهر به والذي تظهر به هذه الأيام.
 
سكارليت جوهانسن: تبدو رائعة في لون الشعر الكستنائي الداكن ولكننا اعتدنا على إطلالتها بلون الشعر الأشقر الجميل.
 
مايلي سايرس: يناسبها لون الشعر الأشقر ولون الشعر الكستنائي الفاتح وشعر مايلي حاليا بلون أشقر فاتح وهو أقصر بكثير من السابق.
 
كارا ديليفين: كارا تبدو جميلة بشعرها ذي اللون البني ولكننا نفضل رؤيتها بشعر ذي لون أشقر جميل.
 
ريتشيل ماك آدمز: تبدو جذابة بشعر أشقر جميل وتبدو أكثر جاذبية بشعر ذي لون كستنائي داكن.