صيحات جمالية إستثنائية في حفل الأوسكار هذا العام

Nicole Kidman

Nicole Kidman

Margot Robbie

Margot Robbie

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Rita Ora

Rita Ora

Rosamund Pike

Rosamund Pike

Scarlett Johansson

Scarlett Johansson

Lady Gaga

Lady Gaga

Keira Knightley

Keira Knightley

Dakota Johnson

Dakota Johnson

Anna Kendrick

Anna Kendrick

Emma Stone

Emma Stone

Felicity Jones

Felicity Jones

Julianne Moore

Julianne Moore

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Amy Adams

Amy Adams

في حدث ينتظره العالم أجمع كل عام، كان الأوسكار مختلفاً متألقاً وأنيقاً من خلال نجماته ومشاهيره، اللواتي طبعن بصمة خاصة وفريدة في عالم الجمال والشعر والمكياج. فبتنوّع ملحوظ من بعد انتظار وترقّب ومتابعة، تزيّن جمال المشاهير بموديلات خاصة نستعرضها لك لتختاري أي إطلالة نالت إعجابك على السجادة الحمراء.
 
إطلالات عصرية طبعت هوية النجمات في حفل الاوسكار هذا العام، حيث تميّزت بالنعومة والجرأة في وضع الماكياج الذي يعتمد على العيون الهادئة والناعم، مع القليل من الآيلاينر، وبروز موضة الشفاه القوية والملوّنة. فلا شيء أجمل من أحمر الشفاه المتقن من حيث اللون، لجعل الماكياج البسيط ملفتاً على أوجه النجمات.
 
اللون الأحمر يزيّن شفاه النجمات
يضفي اللون الأحمر المزيد من الدفئ والجرأة التي كلّلت إطلالة Lady Gaga. فاختارت أن تكون شفاهها حمراء مع الذهبي الناعم على عينها، وتسريحة الشعر المرفوعة بطريقة منخفضة والمفروقة من الوسط. فيما اختارت Dakota Johnson مع شفاهها الحمراء التسريحة المرفوعة مع ذيل الحصان، والمرفوقة بالغرة الأمامية المصفصفة. بدورها ركّزت Margot Robbie على إبراز شفتيها الحمراء بأناقة مميّزة جعلت شعرها الأشقر الكاري أكثر جاذبية وعصرية، بالرغم من تسريحة الشعر المنسدل التي اختارتها. في حين فضّلت Emma Stone تطبيق الشفاه البرتقالية مع الشعر المجعّد والقصير في إطلالة راقية وبرجوازية.
 
تسريحات ناعمة ومنخفضة
بطلّة عصرية وفرحة وغريبة، لم تشأ Scarlett Johansson أن تمر إطلالتها مرور الكرام. فبتسريحة شعرها القصيرة والمبلّلة والفريدة من نوعها، خطفت هذه الجميلة أنظار الجميع، واختارت إطلالة زهرية مشرقة على شفتيها، مع بشرتها الموحّدة وظلالها الطبيعية. أما النجمة Jennifer Lopez فأطلت بمكياج ناعم وفضّلت عدم الدخول في لعبة الألوان على العيون، والاكتفاء برسم شفتيها بأناقة الزهري الذي منحها طابعاًجذاباً ومتناسقاً مع تسريحة ذيل الحصان. على عكس Lopez ، تمايلت النجمة Anna Kendrick بجمال العيون السوداء السموكي التي تليق برفعتها الكلاسيكية وغرّتها الجانبية المسحوبة مع الشعر. وبهذه الخطوة الجريئة امتثلت Rita Ora وجعلت عينيها السوداء الممزوجة مع الآيلاينر العريض والماسكارا الكثيفة أكثر رقيّاً من خلال تسريحها الناعمة والمنخفضة التي تخلق تناغماً جمالياً فريداً بينها وبين الصيحات الدارجة.
 
أما Nicole Kidman فطلّتها اتسمت بالظلال الذهبية الفاتحة على عيونها والشفاه الفاتحة، أسوة بالنجمتينRosamund Pike وKeira Knightley. فبدون بمنتهى الأناقة والجمال مع الماكياج الذهبي الذي يحاكي الروح الشبابية والرؤية الجمالية المستقبلية في كل إطلالة.