Zendaya Coleman تتخطّى التقاليد بإطلالة عصرية

هي تلك الجميلة التي تخطف الاضواء بسمارها وجاذبيتها مع كل إطلالة. اختارت التخلّي عن شعرها الطويل والإتجاه نحو تسريحة الشعر القصيرة التي زادتها أنوثة وتألقاً. إنها النجمة "زندايا كولمان"  Zendaya Colemanالتي اختارت التميّز بلوكٍ شبابي يأخذنا الى عالم الاناقة والرقي. فبدت مزيجاً من البساطة والتألق مع موضة الشعر القصير والحنين الى المكياج البني بلمسات عصرية وجريئة في رسم تفاصيل وجهها.
 
تابعي هذه الخطوات المدروسة أيتها المرأة كي تحصلي على مكياج برونزي ولافت لمناسبة أكثر رومانسية وتألقاً.
 
يشكّل مزيج اللون البرونزي والبني حضوراً شرقياً ورومانسياً يليق بجمال كل سيدة على غرار جمال Zendaya Coleman، ومن المستحسن الإستعانة بكريم الاساس الداكن بعض الشيء ليتلاءم مع المكياج البرونزي وذلك عبر تمرير مستحضر "جورجيو أرماني مايسترو ميديتيرانيا" Giorgio Armani Maestro Mediterranea Collection على كامل وجهك، مع تثبيت اللون وحمايته من العوامل الخارجية التي تعيق تألق وجهك، وذلك من خلال نثر بودرة "جورجيو أرماني بيوتي شيب أند سان فابريك" Giorgio Armani Beauty Cheek & Sun Fabric التي تنسجم مع ظلالك البنية.
 
التناغم المطلوب مع الظلال البنية 
مدّي الظلال البنية الداكنة من من "شانيل لي 4 أومبر مالتي إفاكت كوادرا آي شادو إن بويزي" Chanel Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow in Poesie no.234 على كامل الجفن العلوي المتحرك، مع إستعمال مزيج البيج الخاص بعلبة "بوبي براون وارم غلو باليت"  Bobbi Brown Warm Glow Paletteللحصول على الاطلالة المثالية والأنثوية على زاوية العين الداخلية. وادمجيهما سوياً، قبل أن تحدّدي حاجبيك بخطوط البيج الفاتح الذي يساعد عينيك على التألق بجاذبية. بعدها، اعكسي التناغم المطلوب بين الظلال البنية وخطوط الآيلاينر العريضة، وركّزي على رسم الجفون السفلى للعين بواسطة الآيلاينر البني "مارك جايكوبز بيوتي ذو سكاي لاينر سافن بيسز" Marc Jacobs Beauty The Sky-Liner Seven Piece Petite Highliner Collection بطريقة مسحوبة مع الظلال الى الأعلى، ليعود ويلتقي مع قلم "بوبي براون لونغ وير طريم ستيكس براتي بيك"  Bobbi Brown Long Wear Cream Shadow Sticks Pretty Peekالمسحوب مع الطرف العلوي للعين. ولا تتجاهلي الفراغات الظاهرة في حاجبيك مثلما فعلت Coleman، وارسميهما بقلم "غيرلان ذو آي برو بانسيل"  Guerlain The Eyebrow Pencil حتى يبدوا كثيفين.
 
النضارة والحيوية على ملامحك 
مع سيطرة موضة الألوان البرونزية على عيون Coleman، حرصت في الحفاظ على هذا النمط أيضاً على وجنتيها. وأنت أيتها المرأة احصلي على عظمتين بارزتين، من خلال تمرير البلاش البرونزي من "غيرلان تيرا تروبيكا"  Guerlain Terra Tropica Powder Sun Collection لإضفاء النضارة والحيوية على الملامح. ولا يكتمل مكياجك البني من دون استعمال الماسكارا الكثيفة من "لانكوم غرانديوز" Lancome Grandiose Mascara.
 
في النهاية، لا شيء أفضل من أحمر الشفاه البني لمزيد من الرومانسية والدفء على إطلالتك المسائية، فطبّقي أحمر الشفاه البني الفاتح من "جورجيو أرماني فايد تو غراي لاكجوري ليب ستيك" Giorgio Armani Fade to Grey Luxury Lipstick لكي تعكسي نضارة منسجمة ومتناسقة مع إطلالتك الأنيقة. وأنهي مكياجك بتمرير غلوس "مارك جايكوبز بيوتي نيو شاد"Marc Jacobs Beauty New Shades for Fall 2014 لتعزيز حجم شفتيك وتثبيت تألقهما على طريقة Zendaya Coleman.