بين الشعر الطويل والقصير... الكاريه يربح

نوال الزغبي

نوال الزغبي

 كيم كاردشيان بالشعر القصير والطويل

كيم كاردشيان بالشعر القصير والطويل

ريتا أورا

ريتا أورا

جنيفير لورانس

جنيفير لورانس

تايلور سويفت

تايلور سويفت

يبدو أن قصة الشعر الكاريه ستفرض نفسها هذا العام بعد أن اتجهت العديد من النجمات العالميات لاعتمادها، ومن بينهن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان التي شاركت جمهورها بصورة قصة شعرها الجديدة حيث نالت أكثر من مليون لايك على صفحتها على الفيسبوك بالأمس، رغم أنه ولسنوات طويلة لم تستغنِ كيم عن وصلات الشعر "Hair extensions"، وقامت تدريجيا بإظهار شعرها الأصلي من خلال إزالة الوصلات، لتعتمد في ما بعد القصة الجديدة.
 
نوال الزغبي لطالما كانت تبهرنا بشعرها الطويل البلاتيني، لكنها قررت مؤخرا الاستغناء عنه، والتبرع به لصالح إحدى جمعيات علاج مرضى السرطان، لتفاجئنا بلوك شبابي وأكثر حيوية بالشعر القصير.
 
في بداياتها عرفت تايلور سويفت بقصة شعرها الطويل والكيرلي، حيث كانت تمثل المراهقة التقليدية، وبعد تقدمها في السن قليلا قررت قص شعرها قصيرا الذي بدا أجمل عليها بكثير.
 
ريتا أورا تفاجئنا بين حين وأخر بتسريحة شعر ولون مختلفين، حيث نراها مرة بالشعر الوردي، ومرة أخرى بالبلاتيني، لكنها قررت مؤخرا الثبات على الشعر القصير والكاريه تحديدا.
 
ويتميز الشعر الكاريه بسهولة تصفيفه، كما أنه يأتي بأنواع مختلفة مثل: الكاريه الفرنسي، أو المدرج أو ذو طول واحد، حيث يمكنك اختيار القصة التي تلائم شكل وجهك، وبما ينصحك به صالون التجميل الخاص بك.