من أتقن تطبيق المكياج في حفل SAG Awards؟

Sarah Hyland

Sarah Hyland

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Sofia Vergara

Sofia Vergara

Sophia Bush

Sophia Bush

Uzo Aduba

Uzo Aduba

Paula Patton

Paula Patton

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Jennifer Aniston

Jennifer Aniston

Emmy Rossum

Emmy Rossum

Julia Roberts

Julia Roberts

Julianne Moore

Julianne Moore

Kelly Osbourne

Kelly Osbourne

Emma Stone

Emma Stone

بدأت تظهر موضة الماكياج الربيعي القائم على درجات العيون الترابية والشفاه القوية المكلّلة بألوان جريئة ومشرقة على أوجه المشاهير خلال حفل SAG Awards 2015، وبدا واضحاً هذا العام عودة موضة الحمرة الجريئة من ناحية اللون إلى الواجهة، كأبرز صيحات جمالية لشفاه جذابة وموسمية. لنلقي نظرة على هذه الصيحات الجمالية التي زيّنت مكياج المشاهير.
 
أطلّت النجمة Emma Stone من خلال اللون الأحمر المائل الى البرتقالي الناشف على شفتيها بجاذبية باهرة مزجت من خلالها بين العيون الناعمة المكثّفة بالماسكارا السوداء والشفاه القوية بجرأة وتوازن أنيق. وتماشياً مع لون بشرتها الداكنة، وتسريحتها الطبيعية، اختارت Sofia Vergara الموضة عينها عبر شفاهها الحمراء. فبدت بتناغمها بين شفتيها وعينيها الترابية أكثر سحراً ومفعمة بالانوثة. بدورها بدت Lupita Nyong'o في غاية الأناقة بظلال عيونها الخفيفة وأحمر شفاهها المشرق والفاتح واللامع، مع ما رافقه من تسريحة جذابة للشعر برزت طلّتها وأنوثتها.
 
الشفاه أنثوية وفخمة
وبطلّتها المبطّنة والبريئة، عمدت Sarah Hyland الى ابراز شفاهها الزهري الناعمة التي تتطلّب الكثير من الجرأة خصوصاً مع عينيها الفضية. أما Reese Witherspoon فهي تعشق أحمر الشفاه الزهري الراقي مع ما يرافقه من إيحاءات أنثوية وفخمة لكافة المناسبات. ولاستكمال الاطلالات المميزة، لا يمكن إلا التحدّث عن جرأة Kelly Osbourne بتسريحة شعرها الغريبة ولونه البنفسجي العصري الملفت للنظر مع الشفاه الفوشيا الناشفة.
 
الحمرة طبيعية وناشفة 
بدورها تمايلت الجميلة Julia Roberts التي تعشق الإطلالات الطبيعية بتسريحاتها الناعمة والجانبية، وماكياجها البرونزي والمكلّل بالذهبي مع الشفاه البنية الفاتحة. في حين فضّلن العديد من النجمات المكياج الطبيعي مع الشفاه الطبيعية. فاختارت Sophia Bush أن تكون شفاهها حيادية ولمّاعة، مثل Jennifer Aniston التي زيّنت شفاهها بألوان النود، في حين فضّلت  Paula Patton الظلال السوداء مع الشفاه الطبيعية والمشرقة التي تنعش جمال ابتسامتها من دون أي تشويه أو مبالغة. أما Emmy Rossum فأضفت الهدوء والنعومة على إطلالتها من خلال تمرير الحمرة الطبيعية الناشفة، مع المزج بين أسلوب العيون الناعمة والآيلاينر الرفيع الملفت عند حدود الرموش السفلى للعين.
 
وأنت سيدتي من برأيك أحسن تطبيق المكياج واختار الصيحات الملائمة لإطلالته في هذا الحفل؟