أي غرّة جانبية تناسب إطلالتك؟

Naomi Watts

Naomi Watts

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Taylor Swift

Taylor Swift

Marion Cotillard

Marion Cotillard

Kate Bosworth

Kate Bosworth

Felicity Jones

Felicity Jones

Jessica Chastain

Jessica Chastain

Allison Williams

Allison Williams

تعدّ الغرة الجانبية الصيحة الأحب على قلوب المشاهير اللواتي يظهرن في العديد من المناسبات بهذه التسريحة الجذابة والساحرة بمختلف تفاصيلها، والتي بأنوثتها تتدرّج لتصبح من أبرز التسريحات جمالاً، خصوصاً مع الشعر المرفوع والمنتظم. تابعي مع "هي" أبرز هذه التسريحات وتمثّلي هذا الشتاء بالصيحة التي ترينها مناسبة لأسلوبك وسهراتك. 
 
الغرّة الجانبية محيطة بالاذن
لم تتردّد نجمات الصف الأول من رسم أجمل صيحات الشعر والتسريحات الراقية والجانبية التي تليق بكل سيدة أنيقة وعاشقة التغيير. ولعل أبرز ما لفت نظرنا خلال متابعتنا لجمال المشاهير هي النجمة Taylor Swift التي اختارت التسريحة الجانبية المجعّدة مع الغرة الجانبية التي تحيط بالاذن كأنها غير مصفّفة. أما Marion Cotillard فتألقت مع رفعتها الكلاسيكية، بالغرة الجانبية التي تذكّرنا بتسريحة الريترو والتي تصل الى حدود الخدّين، لإبراز شفاهها البرتقالية القوية.
 
التسريحة المرفوعة مع الشعر المبلّل 
وإذا كنت أيتها المرأة من عشاق التسريحة المبلّلة، أضفي شياكة خاصة مع الغرة الجانبية. وهذا ما بدا واضحاً من خلال تسريحة الكاري المميزة لكل من Reese Witherspoonو Allison Williamsفأتت الغرّة الجانبية متداخلة مع الشعر الى الخلف من جهة، ومحيطة بالاذن كأنها مصفّفة من جهة أخرى. في حين فضّلت Kate Bosworth التسريحة المرفوعة مع شعرها المبلّل وغرّتها المصفصفة بشكل منتظم مع شعرها المشدود. أما Jessica Chastain فجعلت الغرة الجانبية تبدو أكثر كثافة ولا يتجاوز طولها عظام الخدين، ما يضيف الثقة الى جمال المرأة وإطلالتها الملفتة. ومن دون أيّة قيود، فضّلت Naomi Watts التسريحة الطبيعية مع شعرها المنسدل وغرّتها الجانبية العفوية، لتعود هذه الغرة وتبرز مع إطلالة Felicity Jones لإبراز الغرة الجانبية والناعمة مع الشفاه البرتقالية الفاتحة.
 
إذا،ً هذه الغرة الجانبية التي تناسب كل أشكال الوجوه وطول الشعر، ستجعل إطلالتك بارزة. وبما أنها تجمع بين الأنوثة والرقيّ والاطلالة والعملية، هل ستتبعينها أم تفضّلين البقاء بعيدة عن هذه الغرّة الجانبية؟