من الأجمل بالحمرة الكثيفة في حفل Golden Globes؟

Jessica Chastain

Jessica Chastain

kate Beckinsale

kate Beckinsale

kerry Washington

kerry Washington

Naomi Watts

Naomi Watts

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Felicity Jones

Felicity Jones

Amal Alamuddin

Amal Alamuddin

Amy Adams

Amy Adams

Emily Blunt

Emily Blunt

Allison Williams

Allison Williams

في موعدٍ ثابت من كل عام، نترقّب بشوق أبرز إطلالات المشاهير في حفل "غولدن غلوبز" Golden Globes لانتقاء من منهنّ الأفضل في اختيار المكياج الملائم لوجههنّ. ومن خلال متابعتنا لابرز المشاهير اللواتي شاركن في هذا الحفل، رصدنا تركيزهنّ على إبراز الشفاه بطرق مختلفة. من كانت الأجمل والأكثر جاذبية بحمرتها الكثيفة هذا العام؟
 
عادت موضة الحمرة الكثيفة الى الواجهة مع تمايل مشاهير العالم بمكياجات مميّزة، تنوّعت بين الطبيعي والقوي. وأبرز من ظهر بموضة الحمرة القوية هي "ناعومي واتس"  Naomi Wattsالتي اعتمدت مع شعرها الأشقر المنسدل الحمرة الحمراء الناشفة. أما أمل علم الدين التي كانت أكثر بروزاً في الحفل، أتت متألقة بشعرها الأسود الكثيف والمفرود، وأحمر الشفاه العنابي، الذي ميّزها عن باقي المشاهير. أما "كيري واشنطن" فتمايلت بشفافها البنفسجسة الفاتحة التي تظهر حجم شفتيها الكبيرتين من خلال الجمع بين الأنوثة والرقيّ.
 
البرتقالي الفاتح والكثيف 
عادت بنا العديد من النجمات الى جمال الزمن المميّز وعلى رأسهنّ "أليسون ويليامز" التي طبّقت مع شعرها الكاريه، الحمرة الوردية الكثيفة والزهرية. ولتدرّجات البرتقالي حصّة كبيرة في جمال المشاهير. فبدت النجمات بغاية الجمال خصوصاً "فيليسيتي جونز" التي طبّقت البرتقالي الفاتح والكثيف مع الغرة الجانبية المنسدلة على جبينها، بطريقة برجوازية. أما النجمة "إيميلي بلانت" فاختارت أحمر شفاه السومو، مثلها مثل "إيمي أدامز" التي اختارت الظلال الذهبية المتناسبة مع الشفاه البرتقالية الفاتحة. 
 
أحمر الشفاه النيود 
كعادتها سرقت "جنيفر لوبيز" الأضواء بماكياجها السموكي وأحمر الشفاه النيود، الذي وبالرغم من بساطته، يظهر كثيفاً ومفعماً بالرقي على بشرتها. أما "جيسيكا شاستاين" التي اعتمدت مع شعرها الجانبي والمموّج مع الغرة القصيرة، الماكياج الناعم، ففضّلت الشفاه الطبيعية المكلّلة بالغلوس اللماع الناعم. بدورها اختارت "كيت باكينسايل" الظهور بتسريحة الشعر المرفوع، أما أحمر الشفاه الطبيعي والبرّاق، فكان العنوان العريض لماكياجها، وهو إختيار توافق مع لون ثوبها.
 
إذاً من برأيك الاجمل من بين هؤلاء النجمات في هذه الحمرة العصرية؟ وأنت سيدتي هل ستكون موضة شفتيك الكثيفة عنواناً جديداً لجمالك هذا الشتاء؟