تدرّجات الأومبريه على شعرك تعود إلى الواجهة

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Jessica Alba

Jessica Alba

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Demi Lovato

Demi Lovato

Ashley Greene

Ashley Greene

ها هي موضة تدرّجات الأومبريه Ombre على شعرك تعود الى الواجهة، لتمنحك تموّجات مميّزة، وألوان تكسر قواعد الإطلالة الكلاسيكية بداية هذا العام. فكوني جريئة وتمثّلي بالعديد من المشاهير اللواتي اعتمدن هذه الإطلالة، وانتقي اللون الذي يناسب شعرك الطبيعي لتتناغمي بين اللون الغامق والفاتح على مثال نجمات هوليوود.
 
إعتمدي موضة الشعر المتموّج هذا الشتاء، وتألقي بتدرّجات الأومبريه حتى ولو كان شعرك لونه أسود. فاحرصي على تخصيل شعرك الداكن مع خصلات وتدرجات بألوان أفتح من اللون الأساسي للشعر، بدءاً من البني والعسلي وصولاً الى الاحمر والألوان الترابية والذهبي. 
 
تدرّجات اللون الأشقر 
فمن خلال متابعتنا لإطلالات المشاهير في الآونة الأخيرة، وجدنا أنهنّ اعتمدن هذه الصيحة والأسلوب العصري لتغيير لوك الشعر، عبر تطبيق أسلوب الشعر "الملوّن بشكل متدرّج". فتألّقت "أوليفيا وايلد"  Olivia Wildeو"جيسيكا ألبا"Jessica Alba، و"ديمي لوفاتو"  Demi Lovatoوغيرهم من النجمات بتدرّجات اللون الأشقر، لتكون إطلالتهنّ جذابة وعصرية تليق بالشقراوات والسمراوات بحدّ سواء.
 
تموّجات الشعر المجعّد
ويزداد جمال تموّجات الشعر الملوّن بشكل متدرّج خصوصاً مع الشعر المجعّد الذي يحافظ على المظهر الطبيعي والمتناغم بلونٍ أفتح عند الأطراف، وذلك أسوة بإطلالة "فانيسا هودجانس" Vanessa Hudgens و"أشلي غرين" Ashley Greene اللواتي ابتكرن هذا المزيج بين الألوان بجذور الشعر ونهايته. أما النجمة "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez ففضّلت التموّجات الناعمة التي تليق بكل سيدة ترغب بالتغيير البسيط والناعم، ليكون اللون متدرّجاً ومتناسقاً مع أرضية وجذور شعرك.
 
وأنت أيتها المرأة يمكنك استخدام حوالى ثلاثة ألوان في تدرّجات شعرك، للحصول على الإطلالة العصرية التي ترغبين بها، ولتكوني مميّزة وجريئة وطبيعية في آنٍ معاً بداية هذا العام.