نجمات بألوان وتسريحات شعر منوعة في 2014

نوال الزغبي

نوال الزغبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ريهانا

ريهانا

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

أحلام

أحلام

كان العام 2014 حافلا بالتغيرات الجذرية في شعر النجمات، سواء من خلال القصات أم ألوان الشعر، حيث حرصت العديد من النجمات العربيات والعالميات على تغيير تسريحاتهن بين فترة وأخرى، وكانت الانطلاقة مع النجمة هيفاء وهبي التي شغلت الدنيا عندما صبغت شعرها باللون الأحمر الصارخ، حتى تبعتها العديد من النجمات والسيدات، لكنها عادت لتصبغه من جديد بلون أقل حدة، لتعود مرة أخرى للون البني الذي يلائمها كثيرا.
 
النجمة أحلام كانت النجمة الأكثر تغييرا للون شعرها هذا العام، بالإضافة لتسريحات شعرها المختلفة التي ظهرت بها في أراب أيدول، حيث تحولت ما بين العسلي والأحمر والبني.
 
النجمة نوال الزغبي قررت أخيرا الاستغناء عن شعرها الطويل لتختار قصة كاريه قصير حيث لائمتها كثيرا، وبدت شبابية وأكثر عصرية.
 
قبل انتهاء العام بأسابيع قررت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة الاستغناء عن الشعر الأشقر الذي ظهرت به في مسلسل "الأخوة" لتختار اللون البني الداكن الذي يبدو جميلا جدا عليها.
 
النجمة المحبوبة شيرين عبد الوهاب تراوحت اطلالاتها ما بين الشعر الطويل والقصير الذي يلائمها أكثر، أما ألوان شعرها فتدرجت ما بين العسلي الفاتح والبني، لتستقر أخيرا على البني الداكن.
 
ريهانا كانت النجمة الأكثر تغييرا لاطلالات شعرها دون منازع، حيث اختارت اللون الأشقر في بداية العام، لتعود للون الأسود فيما بعد.
 
والآن أخبرونا أكثر ألوان الشعر التي نالت إعجابكم أكثر؟