7 أسرار جمالية لا تعرفونها عن عارضات الأزياء

قد نتساءل كثيرا عن أسرار الجمال الرائعة في وجوه عارضات الأزياء، وكيف يطلن علينا بجمال أخاذ، ووجوه تكاد تكون منحوتة، فبالإضافة إلى الفضل الكبير لخبراء التجميل الذين يعملون على إطلالاتهن، توجد بعض الأسرار الصغيرة التي أحببنا مشاركتكم إياها ، وتكمن في 6 أسرار جمالية هي:
 
-خافي العيوب:
من المعروف لدى العديد من السيدات استخدام خافي العيوب أسفل العينين لتغطية الهالات السوداء، لكن ما تفعله عارضات الأزياء هو استخدام القليل منه على جفن العين لتثبيت الظلال، رغم وجود مستحضرات تجميلية لهذا الأمر.
 
-إستخدام بودرة الهايلايت:
من الضروري جدا إستخدامها على وجوه عارضات الأزياء لأنها تعكس إضاءات الكاميرا، لكن لا ضرر من استخدامها في بعض مناسباتك الخاصة كحفلات الزفاف أو الخطوبة، حيث ستمنح بشرتك رونقاً من نوع خاص، جربي تطبيقها قبل وضع البرونزر.
 
-إستخدام البرونزر:
تقوم العديد من عارضات الأزياء باستخدام البرونزر بشكل كبير خلال عروض الأزياء، الأمر الذي يعمل على نحت الوجه خصوصا على جانبي الخد، والجبين، لا تبالغي باستخدامه، فقط كمية قليلة تعد كافية لإظهارك بمظهر جميل.
 
-أحمر الشفاه الطبيعي:
يتم التركيز في العادة على مكياج العينين، بينما تبقى الشفاه طبيعية، فإذا كنتِ ترغبين بمظهر طبيعي استخدمي ملمع الشفاه اللحمي أو المائل إلى الزهري الطبيعي بلون الشفاه.
 
-السر في استخدام المساكارا:
لا شيء يضاهي نظرة ساحرة، ورموش كثيفة، وهذا ما تعتمده عارضات الأزياء في الغالب، جربي استخدام مساكار chanel volume من 2-3 طبقات كي تحصلي على نتيجة ملفتة للانتباه.
 
-الآيلاينير:
يعد الخطوة النهائية والمكملة لأي اطلالة، أكثر ما يميز عارضات الأزياء في عروض الأزياء هو خط الآيلاينير الممدود إلى خارج العين، واليذي يعد تيار جمالي كلاسيكي لا يأفل نجمه عبر الزمن.