عيون طبيعية وشفاه قوية في حفل British Fashion Awards

Alexa Chung

Alexa Chung

Nicole Scherzinger

Nicole Scherzinger

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Rihanna

Rihanna

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Rita Ora

Rita Ora

Naomi Campbell

Naomi Campbell

kendall Jenner

kendall Jenner

Ashley Madekwe

Ashley Madekwe

Anna Kendrick

Anna Kendrick

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Emma Watson

Emma Watson

karlie kloss

karlie kloss

Liya Kebede

Liya Kebede

طغت الإطلالة الطبيعية على حفل British Fashion Awards. فتمايلت النجمات بمكياج شبه خالي من المستحضرات، مع تدرّجات الظلال الناعمة والذهبية، والشفاه الهادئة التي لم تخلو من بعض الجرأة في رسم تدرّجات الألوان على شفاه النجمات. إستوحي من هذه الإطلالات المكياج الأسبوعي الذي يجذبك ويجعلك متألقة بهدوء ونعومة المستحضرات. 
 
عيون حالكة بالسواد
تبشّر إطلالة النجمات بموضة البشرة الموّحدة والعيون الخالية من الألوان الورديّة ومن الماكياج القوي. فبدت نظراتهنّ أكثر طبيعية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. إلا أن إطلالة "ريتا أورا" Rita Ora التي فضّلت الظهور بعيون السموكي الحالة بالسواد، والماسكارا الكثيفة التي تضفي جمال العيون، مع إصرارها في المحافظة على هدوء الشفاه الناعمة، وشعرها الأشقر المنسدل على كتفيها. وهذه الإطلالة أيضاً اتّبعتها النجمة "ناعومي كامبل" Naomi Campbell بشعرها الداكن وبشرتها السمراء التي انعكست جاذبية على ظلال عينيها السوداء وشفافها الحيادية. 
 
شفاه قوية ومشرقة
بدورها تمايلت الجميلة "كارا ديليفنغن" Cara Delevingne التي تعشق الإطلالات الطبيعية بتسريحاتها الناعمة والجانبية، وماكياجها البرونزي والمكلّل بالذهبي مع الشفاه الحيادية. في حين فضّلن العديد من النجمات المكياج الطبيعي مع رفعة الشعر. فاختارت "ريهانا" Rihanna تسريحة الكعكة العالية مع المكياج الموحّد، وفضّلت Anna Kendrick لفت الأنظار من خلال رفعتها المميزة والملفتة مع الغرة الجانبية والمفروقة مع الشعر الى الخلف، مثلها مثل تسريحة "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham التي طبّقت الرفعة المنخفضة مع الشعيرات المتطايرة على وجهها. وللشفاه الحمراء القوية حصّة في هذا الحفل، فاختارت "ألكسا شانغ" Alexa Chung أن تكون شفاهها ملوّنة بالأحمر اللماع، مثل "إيما واتسون" Emma Watson التي زيّنت شفاهها بالأحمر الناشف، في حين فضّلت "كيندر جانير"  kendall Jennerإطلالة شفاه برتقالية مشرقة. أما "نيكول شيرزايغر" Nicole Scherzinger فأضفت الهدوء والنعومة على إطلالتها من خلال تمرير الحمرة البنفسجية التي تعتبر من ألوان الشتاء الجريئة.
 
إنطلاقاً من هنا، نترك لك حسن اختيار أجمل إطلالة ترينها متألقة في هذا الحفل... أي مكياج ستختارين لإطلالتك الأسبوعية المشرقة والساحرة؟