استوحي مكياجك الساحر من السمراء Rihanna

أطلت Rihanna في الحدث الذي قدمته مستحضرات MAC للعرض العالمي الأول للفيلم الوثائقي الذي يركز على الوعي بفيروس نقص المناعة البشرية - الإيدز AIDS، بإطلالة رائعة وغاية في الأناقة والإنوثة.
 
ومع هذه الإطلالة المميزة باللون الزهري الفاتح اختارت Rihanna مكياج خفيف عبارة عن آيلاينر وظل عيون هادئ مع أحمر شفاه باللون التوتي الداكن.
 
وإليكي الخطوات لتحصلي على هذه الإطلالة :
البشرة: بداية عليكِ ترطيب بشرتك بالمرطب، ثم استخدمي كريم الأساس السائل الملائم للون بشرتك Face & Body Foundation من M.A.C، استعيني ببودرة Loose Setting Powder من Laura Mercier  لتثبيت الأساس. أضيفي الضوء لجانبي الوجه باستخدام M.A.C Fix+. بعدها استخدمي علبة ظلال Filmstar Bronze & Glow من Charlotte Tilbury لنحت وتحديد ملامح وجهك ، عززي تورد خديك مع بودرة الخدود الكريمية من مجموعة Beach Stick بلون Moonbeach من   Charlotte Tilbury أيضاً.
 
العينان: ابسطي الكريم التمهيدي للعيون Long Wear Eye Base من Bobbi Brown ذات الصيغة غير الجافة والغير دهنية حول منطقة العيون، ثم  قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما مع Brows Pencil من Anastasia Beverly Hills. انتقلي بعدها إلى الجفنين مستخدمة علبة الظلال Tisse Mademoiselle من مجموعة Les 4 Omber من Chanel، استخدمي الدرجة العاجية في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة البني البراق على الجفنين و خط الرموش السفلي، قومي بعدها بتحديد عينيك برسم خط من الآيلاينر على خط الرموش العلوي باستخدام Ecriture De Chanel من Chanel، أضيفي بعدها الكحل البني داخل عينينك باستعمال قلم Eye Definer  من Burberry Makeup ، وأخيراً  اغمري رموشك بضربات غنية بماسكارا IT-Lash باللون الأسود من مجموعة Dior Addict من Dior.
 
الشفاه: بداية قومي بترطيب شفتيك ثم أضفي اللون إليهما باستخدام أحمر الشفاه Rebel باللون التوتي الداكن من Mac.