من خطفت الأضواء بمكياجها في حفل American Music Awards؟

Nicki Minaj

Nicki Minaj

Lucy Hale

Lucy Hale

Renee Bargh

Renee Bargh

Rita Ora

Rita Ora

Taylor Swift

Taylor Swift

Selena Gomez

Selena Gomez

Kylie Jenner

Kylie Jenner

Khloe Kardashian

Khloe Kardashian

Elizabeth Banks

Elizabeth Banks

Dianna Agron

Dianna Agron

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Juliane Hough

Juliane Hough

Kendall Jenner

Kendall Jenner

Charli XCX

Charli XCX

غصّت مدينة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا بأناقة ورقي قلّ مثيلهما في حفل جوائز الموسيقى الأميركيةAmerican Music Awards لهذا العام. فتمايل المشاهير بنعومة وجمال أخاذ انعكس إيجاباً على مجريات الحفل. كل نجمة اختارت مكياج وتسريحة تعبّر عن شخصيتها وأسلوبها في تطبيق الموضة ،بدءاً من بعض العيون الجريئة والشفاه القوية، وصولاً الى الآيلاينر الذي أتى عريضاً ومجنّحاً في العديد من الإطلالات.
 
لا بد لك أيتها المرأة أن تلقي نظرة على ماكياجات أبهرتنا بجمالها وأناقة تفاصيلها، نستعرضها لتنتقي منها الأجمل هذا الموسم.
 
الشفاه الداكنة والبرتقالية
عند متابعتنا لمجريات الأحداث، لاحظنا إهتمام العديد من النجمات بإبراز موضة الشفاه القوية من خلال الألوان الداكنة والجريئة. فبرزت "لوسي هال" Lucy Hale بجرأة ماكياجها وشفافها المخملية اللماعة لتثري صيحات جديدة بجمالها، على غرار "كايلي جانير" Kylie Jenner التي تمايلت بشفاه مخملية ناشفة وخريفية، مع شعرها المبعثر والطبيعي. أما النجمة "سيلينا غوميز" Selena Gomez فاختارت الشفاه العنابية مع شعرها المفروق من الوسط ورفعة شعرها الطبيعية والمنخفضة.
 
وللشفاه البرتقالية والحمراء حكاية شغف ورقي جمعت بين العديد من إطلالات النجمات، وكان أبرزها إطلالة المغنية "تايلور سويفت Taylor Swift والجميلة "اليزابيت بانكز" Elizabeth Banks التي أشرقت باللون البرتقالي هذا الخريف، مع ملامح العيون الناعمة والتسريحة الجانبية والطبيعية. من الاطلالات الجريئة هذا العام أيضاً "ريتا أورا" Rita Ora التي شكّلت بتسريحة الكعكة العالية وظلالها الصفراء والأيلاينر الأسود الجذاب بريقاً خاصاً في إطلالتها. وتماشياً مع موضة الآيلاينر العريض، اختارت Charli XCX أن تطل بمكياج قوي من ناحية الآيلاينر الأسود والمجنّح الى خارج العين، مع الشفاه الحمراء البارزة. أما "نيكي ميناج" Nicki Minaj لم تتخلى عن الآيلاينر الحادّ والرموش الطويلة الشديدة السواد التي تعزّز عشقها للألوان الصاخبة.
 
الذهبي ركن الأناقة الخريفية 
ولأن المكياج الذهبي والبني يعتبر ركن الأناقة الخريفية، أضفت "كلوي كارداشيان" Khloe Kardashian بمكياجها الخريفي وشعرها الأومبري بصمة ملفتة من الجاذبية بإطلالتها. و"جينيفر لوبيز"  Jennifer Lopezحافظت على جمالها الأخاذ من خلال الماكياج الناعم والهادئ، وتسريحتها العفوية والمشدودة الى الخلف بلمسات عصرية. ولا يمكن أن ننسى الاطلالة الناعمة والطبيعية للعديد من النجمات أمثال Juliane Hough و"كيندال جانير"  Kendall Jennerو"ديانا أغرون"  Dianna Agron بإطلالات بعيدة كل البعد عن المبالغة والحدّية.
 
نترك لك أيتها المرأة حسن اختيار الإطلالة التي جذبتك هذا العام. أيهنّ من بين المشاهير الأجمل برأيك.