نجمات أعدن موضة الضفائر إلى الواجهة

Rita Ora

Rita Ora

Karolina Kurkova

Karolina Kurkova

Margot Robbie

Margot Robbie

Shailene Woodley

Shailene Woodley

Julianne Hough

Julianne Hough

Jessica Alba

Jessica Alba

Carmen Electra

Carmen Electra

Hayden Panettiere

Hayden Panettiere

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Jennifer Morrison

Jennifer Morrison

Cara Delevingne

Cara Delevingne

إنهنّ نجمات هوليوود يصنعون الموضة ويتبادلوها في ما بينهم، لتصبح الشغل الشاغل لجميع النساء اللواتي يتتبعن الموضة. وها هم يعيدون هذا الموسم إحياء موضة الضفائر إلى الواجهة، بأسلوب عصري ومميّز، وبأشكال جديدة وملفتة للنظر. فتمتّعي بالجرأة الكافية لاعتماد إحدى هذه التسريحات الأنثوية والشبابية بثقة ومن دون أي تردّد.
 
إذاً عادت صيحة الضفائر لترسم جمالاً خاصاً على إطلالة النجمات، فنراهم يعتمدونها في مختلف أوقاتهن ومناسباتهنّ الخاصة. أثبت الشعر المرفوع المعتمد مع تسريحة التاج المعتمدة لدى الكثير من النجمات أناقة مميّزة، فهي تدمج الضفيرة مع تسريحات الشعر المرفوعة والمختلفة بطرق مبتكرة مثلما فعلت "جينيفر موريسون" Jennifer Morrison التي خصّلت الجزء الأمامي من الشعر في مقدّمة الرأس بشكل جميل، من خلال الضفائر العريضة الممزوجة مع الغرة المفروقة من الوسط. أما "جوليان هاوث" Julianne Hough فاعتمدت نفس أسلوب الضفائر ولكن بطريقة جانبية ومن دون اي إنسدال للشعر، أسوة بتسريحة "هايدن بانوتيار" Hayden Panettiere.
 
تسريحة ذيل الحصان الجانبية
أما تسريحة الضفائر الجانبية والمنخفض، فيبدو أنها من التسريحات التي ستدوم لعدة مواسم بكل ما تحمله من بساطة لامتناهية خصوصاً مع الغرة الجانبية، التي تغطّي معظم ملامح الوجه. فيمكنك اعتماد أيتها المرأة تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة المميّزة على طريقة "كارا ديليفنغن"  Cara Delevingne مع ترك باقي الشعر منسدلًا بطريقة عشوائية. أما "شايلين وودلي" Shailene Woodley فاعتمدت الأسلوب عينه الشبيه بـتسريحة "ديليفنغن"، بخلاف "مارغو روبي" Margot Robbie  التي اعتمدت الضفائر الخلفية العريضة، مع الشعر المرفوع من الأمام الذي يظهر ملامح وجهها بإطار واضح، والخصل المتطايرة بعشوائية التي تعطيها طابعاً شبابياً جذاباً.
 
الجدايل الرفيعة والعصرية 
ولاحظنا في الآونة الأخيرة أسلوب جديد لاعتماد الضفائر لدى النجمات، يتمثّل بطريقة اعتماد الجدايل الرفيعة العصرية والجانبية، المناسبة لعمر الشباب الراغبين في تسريحات مميّزة وألوان شعر غريبة. فهذه التسريحات العشوائية على طريقة "ريتا أورا" Rita Ora و"كارمن إلكترا" Carmen Electra اللواتي اعتمدن تريحات مميّزة، ما يضفي على جمال المرأة إطلالة متحرّرة وقوية. في حين اكتفت "جيسيكا ألبا" Jessica Alba بتطبيق موضة الكعكة العالية المرفقة بالضفيرة الخلفية والعريضة، التي تعكس جمالاً مميزاً على التسريحة.
 
إذاً، واكبي موضة الضفائر المميّزة، وتمتّعي بشغف تطبيقها هذا الموسم، بكل ما يترافق معها من جرأة وجنون وجمال في تطبيق التسريحات المختلفة.