تموجات الشعر اختيار النجمات لإطلالة راقية

Marion Cotillard

Marion Cotillard

Natalie Dormer

Natalie Dormer

Karlie Kloss

Karlie Kloss

Jessica Chastain

Jessica Chastain

Hilary Swank

Hilary Swank

Felicity Jones

Felicity Jones

إطلالة راقية، لا يهجرها الزمن أبداً، تلجأ إليها النجمات دوماً، لإظهار جمالهن ورقيهن على السجادة الحمراء، ولا يهم هنا اختلاف شكل الوجه، أو لون الشعر، أو طوله، فهذه التموجات تملك من المرونة ما يجعلها تناسب الجميع، وتظهر أجمل ما فيهن.
 
مع الشعر الأحمر البراق، تبدو هذه التصفيفة ملكية، شاهديها على وجه Jessica Chastain وهي تلقي جانب خلف أذنها لتبرز قرطها الزمردي الجميل الذي يبدو أكثر تألقاً مع لون شعرها، بينما تترك الجانب الآخر منسدلاً برقة، ودون أية اكسسوارات.
 
وعلى غرارها سارت النجمة Felicity Jones ولكن مع شعر متوسط الطول، وبتصفيفة تذكرنا بأيام المدرسة، مع رفعها للغرة، بينما بدا أحمر الشفاه الداكن منافساً قوياً للون شعرها.
 
أما المتألقة دوماً Hilary Swank فقد فضلت الشعر القصير، وبدرجة لون تميل إلى البني، يتماشى بشدة مع لون عينيها، وتموجات أكثر ضيقاً على جانب، بينما الجانب الآخر خلف أذنها أيضاً.
 
الرائعة Marion Cotillard بدت أكثر حسماً ورقة، بشعر أقصر وأكثر بنية، وتموجات واسعة تكاد لا تظهر، وأكملت اللوحة الجميلة بشفاه وردية داكنة، وعينين بزرقة السماء الصافية.
 
الشقراء الفاتنة Karlie Kloss بدت أكثر عصرية وشقاوة بشعرها الذهبي الطويل بتموجاته الرائعة على جانب وجهها، بينما تركت قرطها الماسي الكبير يضيء الجانب الآخر، وأكملت نظرة عينيها الصورة بكل شقاوتهما.
 
وبإطلالة أكثر قوة، اختارت Natalie Dormer شعراً أشقراً واضحاً، بتصفيفة تميل إلى التسعينيات، بتلك الغرة المرتفعة، مع الآي لاينر الأزرق القوي، ورغم أن وجهها بدا أكثر نحافة مع انسحاب الشعر خلف أذنها كثيراً، إلا أن التموجات على الجانب الآخر، تولت مهمة كسر هذه الحدة.