كيف تطوّر جمال نانسي عجرم منذ بداياتها؟

Clarins Pack Gloss Prodige 11 coral tulip

Clarins Pack Gloss Prodige 11 coral tulip

 Yves Saint Laurent ROUGE PUR COUTURE Vernis A Lèvres Collectors Glossy Stain

Yves Saint Laurent ROUGE PUR COUTURE Vernis A Lèvres Collectors Glossy Stain

Marc Jacobs Lip Lacquer Full Coverage 204 Gypsy

Marc Jacobs Lip Lacquer Full Coverage 204 Gypsy

Giorgio Armani Rouge Darmani Lipstick 400

Giorgio Armani Rouge Darmani Lipstick 400

من تابع مسيرة الفنانة نانسي عجرم، يلاحظ أنها لا تهوى التغيير في مكياجها وإطلالاتها كثيراً. فمنذ البدايات بدت طبيعية وعفوية، خصوصاً عندما غنّت "آه ونص" الذي نال شهرة واسعة بلوكها الشبابي ومكياجها المميّز، ما دفعها الى إعادة الكرّة بإطلالة مماثلة في ألبومها الأخير وكليباتها الجديدة. 
 
عاشقة للحمرة الملوّنة
تعشق نانسي عجرم الحمرة الملوّنة أكانت ناعمة أو قوية، وتحرص على تطبيقها خصوصاً مع الظلال الناعمة التي تتناغم مع عينيها الزرقاوتين. 
 
فبعد أن كانت في بداياتها تعتمد المكياج الناعم الذي لا يخلو من الجرأة في رسم الشفاه بالألوان البرتقالية، باتت نانسي عجرم دقيقة في تطبيق المكياج العصري والشبابي مع تركيزها على تقوية حمرة الشفاه حسب الموضة. وأنتِ أيتها المرأة، يمكنك التمثّل بإطلالة هذه الفنانة المميّزة من خلال التفنّن بتطبيق أحمر الشفاه.  فإذا كنت تحبّين اللون البرتقالي، طبّقي على طريقة نانسي عجرم ملمّع الشفاه المفعم بحبيباته البرّاقة من "باك جولي روج بريان 20 كورال توليب" Pack Joli Rouge Brillant 20 coral tulip من "كلارنز"Clarins ، أو ملمّع "ليب لايكر غيبسي" Lip Lacquer Full Coverage 204 Gypsy من "مارك جاكوبز"  Marc Jacobsالذي يمنحك ابتسامة ساحرة وطابعاً أكثر جنونياً. ولتضعي اللون الأحمر المخملي، غلّفي شفتيك بهذا اللون المميّز من أحمر الشفاه "جورجيو أرماني روج ليب ستيك"Giorgio Armani Rouge Darmani Lipstick 400، أو انتقي أحمراً قوياً وجريئاً من "ايف سان لوران روج بيور كوتور فرني أ لافر كولاكتور غلوسي ستاين" Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Vernis A Lèvres Collectors Glossy Stain الذي يحوّل الأحمر البسيط الى أحمر لامع.
 
التنوّع في التسريحات
أما تسريحات نانسي عجرم فاختلفت منذ بداياتها وحتى الساعة. بعد أن كانت تكتفي بشعرها المنسدل والمفروق بطريقة عفوية على جبينها، باتت أكثر جرأة في تسريحات شعرها وبدأت تعتمد موضة الشعر المرفوع، وتسريحة الشعر المشدودة من الأمام، مروراً بالرفعة العشوائية أو التسريحة المنخفضة مع الغرة المفروقة من الوسط، وصولاً الى الضفائر الجانبية أو المنخفضة. ولم تتردّد نانسي عجرم بتطبيق إطلالة الشينيون المرتفع والشعر المجعّد أو المربوط الى الخلف، الذي يضفي على جمالها إطلالة متحرّرة وقوية.
 
يليق بنانسي عجرم شتّى أنواع المكياج والإطلالات الجريئة. نراها متألقة وناعمة بنظرة حيادية وشفاه جريئة تجذب الجميع إليها. فهي تدرك تفاصيل وجهها وما يليق بجمالها، ومهما تقدّمت في العمر ستبقى مشعّة بجمالها، ولوكها الممييّز الذي يزبد من جمالها يوماً بعد يوم.