سيرين عبدالنور الأجمل في حفل الموريكس دور

في موعد ثابت ومنتظر من كل عام، أصبح حفل الموريكس دور محطّة مهمة في حياة المشاهير، حيث يتمايلن على السجادة الحمراء، بارزين جمالهم ومتابعتهم لشتّى أنواع الموضة والجمال. وهذا العام، كان واضحاً مدى الأناقة والإطلالات العصرية التي رافقت العديد من النجمات، ولكن أجملهنّ كانت إطلالة النجمة  سيرين عبدالنور، التي خطفت الأنظار بتسريحتها العالية ومكياجها السموكي المتدرج بين أناقة الأسود، وجمال التدرجات الخريفية.
 
اتبعي هذه الخطوات البسيطة، للحصول على إطلالة سيرين عبدالنور، واستقبلي الخريف بجمال متجدّد وبسيط.
 
وحّدي تفاصيل وجهك
اختاري على طريقة النجمة سيرين عبدالنور كريم الأساس الذي يتلاءم مع لون بشرتك، من خلال الإستعانة بمستحضر "ايف سان لوران فيوجن إنك فاوندايشن" YSL Fusion Ink Foundation. ولتوحيد لون البشرة والسعي لعدم خلق فارقاً بين لون البشرة والخط الذي يفصل تقاصيم وجهك عن العنق، مرّري "كلينيك أكني سولوشنز باودر مايك آب" Clinique Acne Solutions Powder Makeup، وضعي طبقة ناعمة من بودرة "فيتالوميار لوز باودر فاوندايشن"Vitalumiere Loose Powder Foundation من "شانيل" Chanel للمساعدة على امتصاص الزيوت وتثبيت المكياج طوال النهار.
 
تدرّجات الأسود والقليل من البني
حدّدي جمال عينيك وأتقني كيفية تزيين العينين بطريقة جذابة وبألوان خريفية، مع تدرّجات الأسود والبني، من علبة "بوبي براون سموكي نودز آي باليت" Bobbi Brown Smokey Nudes Eye Palette. مرّري درجات الظلال السوداء على جهة العين الخارجية، مع القليل من البني والبيج عند الحدود الداخلية للعين، وادمجيهما سوياً لخلق مزيجاً من الجاذبية والبريق. أرسمي جفونك السفلى بقلم "مارك جايكوبز هايلاينر بلايكر" Marc Jacobs Highliner Blacquer، بطريقة مجنّحة عند الأطراف ومسحوبة مع الظلال الى الأعلى، والأهم هو تمرير قلم "شانيل كرايون كحل نوار"  Chanel Crayon khol Noirعلى كامل الجفن العلوي للمساعدة على إمداد الخطوط الرفيعة المدموجة بطرف الخط السفلي، الذي يحدّد رسمة عينيك. بعدها إملئي فراغات حاجبيك حتى يبدوان كثيفان وعريضان بقلم "برو كيبر" Brow Keeper من "كلينيك" Clinique.
 
بأنوثة مكحّلة بطلّة مثالية وكثيفة لرموش تزيد من إتساع وحجم العين، ضعي طبقة مكثّفة من ماسكارا "لانكوم غرانديوز" Lancome Grandiose Mascara التي تبرز جمال الرموش وتساعدك في الحصول على عينين كبيرتين مع عيونك العسلية. ولمنح خدودك تدرجات برونزية ونقيّة، مرّري البلاش المضغوط الناعم من "ماك ستوديو سكالت باودر" Mac Studio Sculpt powder عند تفاحة الخدين، وذلك لإشراق عظمتَي الوجنتَين. وتكتمل الطلة والراقية بشفاهك الجريئة عبر درجات اللون الأحمر القوي، لذلك حدّدي شفتيك بقلم "روج ديور بيور بوم ليب ترييتمانت"Rouge Dior Baume Lip Treatment، وما يميّز طلّتك هو اختيار أحمر الشفاه القوي من "ايف سان لوران بيور كوتور ذو ماتس" YSL Rouge Pur Couture The Mats الذي يعكس النضارة والتوازن مع جمال عينيك.