مزيج البنفسجي مع الرمادي يبهر زوجك

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in Bar 056

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in Bar 056

ها قد حان وقت الإطلالات العصرية والمميّزة والمفعمة بالجرأة والموضة لخريف أكثر هدوءاً، من خلال دمج اللون البنفسجي مع الرمادي على عينيك المشرقتين. فهذان اللونان يشكّلان موضة الخريف المنتظرة بكل ما فيهما من جمال سيزيّن مكياجك العصري، وستبهرين من خلاله زوجك عبر إحياء ملامح عينيك وبريق شفتيك. فكل ما عليكِ فعله هو إتّباع هذه الخطوات واستعمال المنتجات المنعشة بالألون الهادئة والراقية في الوقت عينه.

بهدوء البشرة الخريفية الناعمة، احرصي على استعمال مع هذه الألوان، كريم الأساس "نود ميراكل فاوندايشن" Nude Miracle Foundation for Fall 2014 من "لانكوم" Lancome وأعيدي من خلاله المرونة والحيوية الى بشرتك المتألقة.

نظرة غامضة وأنيقة

اعكسي موضة الألوان البنفسجية الداكنة والفاتحة على عينيك، وابدئي ببسطها من خارج العين الى داخلها، عبر تمرير الظلال الداكنة والمشعة باللون البنفسجي من مستحضر "جيفنشي باليت إكسترافاغانزا ليب أند آي" Givenchy Palette Extravaganza Lip & Eye وذلك على كامل الجفن العلوي، مع سحب العين الى خارج حدودها عند طية الجفن الأعلى. بعدها ضعي في وسط العين ظلال "لانكوم فرانش أيدول آيشادو" Lancome French Idole Eyeshadow بلونه البنفسجي الهادئ، وابدئي بدمجهما سوياً للحصول على تموّجات ناعمة وفاتحة. ثم اعكسي رونق اللون الرمادي الذي يضيء الزاوية الداخلية للعين من خلال اعتماد المزيج بين تدرجات الألوان الداكنة من ظلال "سيفورا كولورفول ىيشادو ذو غرايز كولكشن" Sephora Colorful Eyeshadow The Grays Collection، ولمعية الرمادي الفاتح من علبة ظلال "ديور 5 كولور آي شادوو إن بار"  Dior 5 Couleurs Eyeshadow in Bar 056لمنح العيون نظرة غامضة وأنيقة. ولا تنسي جفونك السفلى التي تضيف جمالاً على عينيك، عبر تمرير وبخط عريض، الأيلاينر السائل الرمادي "جورجيو أرماني بيوتي آيز تو كيل لاينر" Giorgio Armani Beauty Eyes to Kill Liner 3 بطريقة منتظمة وبجاذبية أكبر.

لمسة مشعّة من حمرة الشفاه

مع هذا النوع من الظلال الذي يرسم عينيك، استعيني ببلاش من تدرجات اللون البنفسجي، وضعي "شامليس بولد بلاش 212 آوت سبوكن"  Shameless Bold Blush 212 Outspokenمن "مارك جايكوبز"Marc Jacobs  للحصول على الاطلالة الطبيعية على خدّيك. وفي النهاية، كلّلي مكياجك الذي يجذب زوجك، من خلال الحصول على طلّة الشفتين اللامعتين بلمسة مشعّة من حمرة شفاه "دولتشي أند غابانا شاين ليب ستيك إن فوشيا فيولي" D&G The Lipstick Shine Lipstick in Fuscia Violet الذي يجعل إطلالتك تتخطى حدود الشفاه العادية والهادئة.