تسريحات شعرك يجذبها البني والأشقر

جاذبية الشعر الأشقر المنسدل

جاذبية الشعر الأشقر المنسدل

جرأة البني الممزوج مع أناقة الب رتقالي

جرأة البني الممزوج مع أناقة الب رتقالي

الكستنائي يعزّز لون عينيك البنّ يتين

الكستنائي يعزّز لون عينيك البنّ يتين

البنّي الكرمالي يجعل وجهك يبدو أكثر نعومة

البنّي الكرمالي يجعل وجهك يبدو أكثر نعومة

البني الدخاني يجذب شعرك الناعم

البني الدخاني يجذب شعرك الناعم

 البني الذهبي واضح ومحدّ

البني الذهبي واضح ومحدّ

 الأشقر البلاتيني يناسب البشرة ا لبرونزية

الأشقر البلاتيني يناسب البشرة ا لبرونزية

تغيّرت صيحات الشعر وتنوّعت هذا الموسم لتحاكي تسريحات جريئة وقصّات مبعثرة وألوان مفعمة بالأنوثة، تجعل إطلالتك عصرية ومميّزة، وتطبع بصمة خاصة في عالم الشعر، مع تنوّع ملحوظ للتسريحات التي ستختلف بحكم اختلاف أشكال الوجه وطبيعة البشرة التي ترافق كل سيدة. عن موضة ألوان وصبغات الشعر وأحدث التسريحات لهذا الموسم، نستعرض لك ما قد يلائم إطلالاتك الصيفية المليئة بالإنتعاش. 
 
الأشقر مع القليل من النحاسي
بدا واضحاً في الآونة الأخيرة، أن موضة الشعر الأشقر تمنحك الإشراق اللازم هذا الصيف. وهذا ما بدا واضحاً على شعر النجمات اللواتي تزيّنن باالون الأشقر الذي يعبّر عن شخصيتهن العصرية، خصوصاً عندما يكون الشعر مسرّحاً بطرق مجعّدة. فمع اقتراب موسم الصيف، لا بد لك أن تواكبي موضة الشعر الأشقر الذي يمنحك الإشراق، وأن تتمثّلي بموضة النجمات الجمالية، فعبرهن تخرج أولى الصيحات نحو العالم. ولكي تكوني دائمة التألق، يمكنك تطبيق الأشقر الفاتح والخصل المتداخلة، مع القليل من النحاسي أو حتى البني الذي يتدرّج بشكل طبيعي ومتناغم إلى لون أفتح عند الأطراف، مع لمسات لامعة من الذهبي المتدرّج بشكل طبيعي من الغامق إلى الفاتح. فهذا الأشقر يليق بكافة التسريحات خصوصاً مع  الشعر الطويل والمنسدل على كامل الظهر، الذي يعطي طابعاً شبابياً وجذاباً خصوصاً مع ظهور واضح للفِرق الجانبي مع الخصلات والتدرجات التي تأتي بألوان أفتح من اللون الاساسي للشعر.
 
تدرجات البني مع الشعر المنسدل
أما اللون البنّي فيشكّل حضوراً قوياً هذا الموسم مع البشرة البرونزية، بما يحمله من جاذبية وجمال خصوصاً على شعرك الطويل والمنسدل على كامل الظهر، أو من خلال موضة الضفائر العريضة والضفائر الرفيعة والجانبية، التي تعكس جمالاً مميزاً على التسريحة. فمهما كانت تدرجات البني، فاتحة أم داكنة، هي تنافس بقوة هذا الصيف الى جانب خصلات الأشقر المتدرج الذي يجعل وجهك يبدو أكثر نعومة. بهذا المزيج في الألوان، تحدّي الصورة التقليدية والمعتادة التي تتمثّل بالشعر الناعم والملّون بطريقة ملكية وفريدة من نوعها.
 
بين تدرجات اللون الأشقر وجمال اللون البني، نترك لك حرية اختيار ما يتناسب مع وجهك ولون بشرتك لتتمتّعي بلون مميّز وتسريحة فريدة من نوعها تجعلك نجمة بين الأضواء.