بالصور: نجمات تركيا .. جميلات حتى بدون المكياج

مريم اورزلي أو السلطانه هويام

مريم اورزلي أو السلطانه هويام

 نور بدون مكياج

نور بدون مكياج

 هازال كايا

هازال كايا

 هازال كايا

هازال كايا

 سونغول-أودان الشهيرة بنور

سونغول-أودان الشهيرة بنور

 سونغول بدون مكياج

سونغول بدون مكياج

 بيرين سات بمكياج خفيف

بيرين سات بمكياج خفيف

 توبا المعروفه بلميس

توبا المعروفه بلميس

 توبا بويوكوستن بالمكياج

توبا بويوكوستن بالمكياج

 توبا بويوكوستن بالمكياج

توبا بويوكوستن بالمكياج

 بيرين سات بدون مكياج

بيرين سات بدون مكياج

زينة عبد الجليل – دبي
 
يقول المثل العربي السائد : القالب .. غالب، وهذا ما ينطبق على أشهر النجمات التركيات، حيث أن ملامحهن لا تختلف كثيرا بدون المكياج، بل تبدو أجمل، وعلى طبيعتها على عكس العديد من نجمات العالم العربي.
 
وتحرص العديد منهن الظهور حتى في أعمالهن الفنية بدون مكياج، وهذا ما شاهدناه في مسلسل "فاطمة غول" حيث ظهرت النجمة التركية بيرين سات بدون مكياج في معظم حلقات المسلسل، بل حتى أن عيوب وجهها ظهرت قليلا مثل: حب الشباب، أيضا شاهدنا النجمة الجميلة هازال كايا الشهيرة بفريحة بدون مكياج في مسلسل "العشق الممنوع"، والعديد من النجمات التركيات الشهيرات.
 
ترى هل ستقبل أي نجمة عربية الظهور بدون مكياج مثلما تفعل نجمات تركيا؟