Paris Hilton كيف تحصلين على إطلالة

Paris Hilton

Paris Hilton

Sisley Sun Glow Bronzing Gel-Powder

Sisley Sun Glow Bronzing Gel-Powder

Stylo Yeux WP Ambre Doré

Stylo Yeux WP Ambre Doré

L’Oreal Studio Line Hot Curl

L’Oreal Studio Line Hot Curl

Chanel Inimitable WP Mascara Noir

Chanel Inimitable WP Mascara Noir

Elnett Excess Volume Hairspray.

Elnett Excess Volume Hairspray.

Bobbi Brown Extra Bright Advanced Moisture Cream

Bobbi Brown Extra Bright Advanced Moisture Cream

من أبرز وجوه عالمي الشهرة والجمال وريثة سلسلة فنادق «هيلتون» والنجمة الاجتماعية «باريس هيلتون»Paris Hilton . لا شك في أنها سارت حتى الآن في مشوار مهني ناجح كمقدمة برامج تلفزيونية ونجمة بوب وصاحبة علامة مستحضرات جمالية، لكن شغفها الطبيعي ترك بصمته أيضا على المؤسسات الخيرية، حيث أسهمت في جمع التبرعات لمساعدة الآخرين.
 
الشعر
ضفائر باريس تبدو دائما مصقولة بفرادة وتميز. ادعمي جمال الخصلات المجعدة النطاطة باستخدام "لوريال ستوديو لاين هوت كورل سبراي" L’Oreal Studio Line Hot Curl Spray، ثم اصقلي تسريحتك مع "ريدكن ووتر واكس شاين ديفاينينغ بومايد" Redken Water Wax Shine Defining Pomadeعلى أطراف الخصلات. وعززي حجم شعرك مع رذاذ "إلنيت إكسس فوليوم هارسبراي" Elnett Excess Volume Hairspray.
 
العينان
حددي حاجبيك وأبرزيهما مع "إستي لودر دابل وير ستاي – إن – بلايس براو ليفت دويو" Estee Lauder Double Wear Stay-In-Place Brow Lift Duo. انتقلي بعدها إلى تلوين جفنيك باللمسات الذهبية البراقة مع ظلال العيون "ديور 5 كولور ترانزات إديشون – صانديك" Dior 5 Couleurs Transat Edition – Sundeck.
 
واغمري رموشك بضربات سخية من "شانيل إنيميتابل واتربروف ماسكارا نوار" Chanel Inimitable WP Mascara Noir مع لمسة ذهبية راقية من الآيلاينر "ستيلو زيو واتربروف امبر دوريه" Stylo Yeux WP Ambre Doré من الدار ذاتها.
 
البشرة
التألق المشع بالقبلات الشمسية خيار صائب دائما؛ استعملي "بوبي براون إكسترا برايت أدفانسد مويستشور كريم"Bobbi Brown Extra Bright Advanced Moisture Cream لترطيب فعال، وابسطي بعد ذلك كريم الأساس "غيرلان تيراكوتا جولي تان" Guerlain Terracotta Joli Teintلإشراق صحي.
 
استعيني بالمسمر الصيفي "ديورسكن نود تان مات" Diorskin Nude Tan Matte ثم بلمسات ذكية من أحمر الخدود "شانيل جو كونتراست – كاناي" Chanel Joues Contraste - Canailleعلى أعلى عظمتي الوجنتين. أخيرا، ضعي طبقة خفيفة رقيقة من "سيزلي صان غلو برونزينغ جيل-باودر" Sisley Sun Glow Bronzing Gel-Powder  لصقل متلألئ.
 
الشفتان
اعتني بشفتيك مع "شانيل نوريشينغ ليب كار" Chanel Nourishing Lip Care، ثم دلليهما بطبقات من أحمر الشفاه "إستي لودر بيور كولور إنفي – إنسايشابل آيفوري" Estee Lauder Pure Color Envy – Insatiable Ivory، والملمع "ديور إديكت غلوس – أوفشور" Dior Addict Gloss – Offshore لأناقة معدنية مذهبة.
 
لمسة رفاهية
فاجئي بشرتك بمستحضر التسمير اللماع "سان تروبيه لاكس دراي أويل"St Tropez Luxe Dry Oil على أعلى الصدر. وسلطي الضوء على الناحية الصيفية من إطلالتك مع طلاء الأظافر "توم فورد نايل لاكر - كورال بيتش" Tom Ford Nail Lacquer – Coral Beach. لم يبق سوى أن تقدمي لنفسك باقة أزهار شرقية مع رشة آسرة من عطر "إيف سان لوران مانيفيستو ليكلا" YSL Manifesto L’Eclat المذهل.