الآيلاينر الرمضاني على طريقة النجمات

Rita Ora

Rita Ora

Rosie Huntington

Rosie Huntington

Sofia Vergara

Sofia Vergara

Taylor Swift

Taylor Swift

Rihanna

Rihanna

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Coco Rocha

Coco Rocha

Cyrine AbdelNour

Cyrine AbdelNour

Lucy Hale

Lucy Hale

Myriam Fares

Myriam Fares

Anne Hathaway

Anne Hathaway

لا شيء يضاهي جمال المكياج الذي يرتكز على الآيلاينر في شهر رمضان الفضيل. فإذا كنت أيتها المرأة حائرة في أمرك ولا تدركين أي نوع مكياج يتناسب مع إفطاراتك، ما عليك إلا أن تستوحي مكياجك من إطلالات النجمات اللواتي رسمن هذا العام عيونهنّ بأبرز الآيلاينر المجنّح أم مفتوح الأطراف، الذي لقي رواجاً لا مثيل له هذا العام.
 
تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات وتمثّلي في رمضان بالآيلاينر الذي ترينه مناسباً لأسلوبك وسهراتك. 
 
إشراقة مسحوبة الى الخارج 
إذا كنت من محبّات الآيلاينر العريض، إختاري الآيلاينر الشبيه بإطلالة "كوكو روشا" Coco Rocha الذي يجعل عينيك مماثلتين لعيني القطة، من أجل الحصول على إطلالة باهرة. وإذا رغبتِ برسم الآيلاينر الأسود الرفيع عند النصف الداخلي للعين، قبل أن يتم مدّه الى خارج العين بخط متواز لفتحة العين، إختاري طريقة النجمة "تايلور سويفت" Taylor Swift التي طبّقت مكياج الريترو، أو العارضة روزي هانتينغتن Rosie Huntington التي اختارت الأسلوب نفسه، ولكن من دون تحديد خط الرموش السفلي. واذا أردتِ أن يلتقي خط الرموش السفلي مع طرف العين العلوي بطريقة مميّزة، اتبعي الآيلاينر الذي وضعته النجمة سيرين عبدالنور Cyrine AbdelNour والذي يمنح عينيك إشراقة مسحوبة الى الخارج.
 
خطوط ملوّنة وعريضة
أما الأكثر جرأة وإثارة في وضع الآيلاينر، تجلّى في إطلالة أوليفيا وايلد Olivia Wilde، التي ركّزت على الآيلاينر الكثيف باللون الأسود مع مدّ الخط العريض المرسوم خارج حدود العين، في شكل منحرف إلى أعلى، والممزوج مع القليل من الظلال البيضاء. ولم تتردّد النجمتان ريتا أورا Rita Ora ولوسي هيل  Lucy Hale بجعل نظراتهما جذابة، عبر استعمال الآيلاينر الرفيع والمجنّح بطريقة موازية للعين. أما النجمة ميريام فارس Myriam Fares فغالباً ما تفاجئنا بتركيزها على الآيلاينر الكثيف باللون الأسود مع الظلال البيضاء البراقة والشفاه الحيادية. 
 
وخطفت صوفيا فرغارا Sofia Vergara الأضواء باختيارها الآيلاينر العريض بدءاً من طرف العين الداخلي وصولاً الى زاوية العين الخارجية، على عكس آن هاثاواي Anne Hathaway التي اكتفت بوضع خط الآيلاينر الناشف عند طيّة العين الخارجية، وتحديد جذور الرموش السفلى بقلم رفيع حيادي. ولاستكمال الإطلالات المميّزة، لا يمكن إلا التنويه بمكياج النجمة ريهانا Rihanna والتي غالباً من تتخطّى التشابه الواجب اتباعه. فبرزت هذه المرة من خلال الآيلاينر الناشف الملوّن، والممدود من جهة العين السفلى والعليا بحدٍ سواء، ليصل حتى عظمة الحاجب، وبالتالي يطبع أسلوبا مثاليا لطلّة جديدة في رمضان.
 
جاءت إطلالات النجمات بلمسات راقية ومختلفة لتترك لك سيدتي حسن اختيار ما يناسبك وما يتلاءم مع شكل وجهك ومناسباتك الرمضانية المميّزة. فأي أسلوب من الآيلاينر قد نال إعجابك؟