نجمات طبَعن الشفاه البرتقاليّة بأنوثة لافتة

Jessica Alba

Jessica Alba

Jennifer Hudson

Jennifer Hudson

Lisa Eldridge

Lisa Eldridge

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Prabal Gurung Spring 2014

Prabal Gurung Spring 2014

Emma Stone

Emma Stone

Elisabeth

Elisabeth

Beth Behrs

Beth Behrs

Cate Blanchett

Cate Blanchett

Coco Rocha

Coco Rocha

Dennis Basso Spring 2014

Dennis Basso Spring 2014

Amy Adams

Amy Adams

تخطّت نجمات الصف الأول هدوء المكياج الطبيعي الذي شهدناه في عدد كبير من المناسبات المهمة، وكسرن بإطلالاتهن الجريئة والمفعمة بالألوان الصيفية حدود الروتين، وذلك من خلال التركيز على الشفاه القوية، والألوان البرتقالية الصاخبة والقادرة على إظهارهن في أبهى طلة. إليك أبرز إطلالات الشفاه التي تظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل وجه النجمات.
 
شفاه منتظمة وأنثوية 
تنوّعت المناسبات والإطلالة واحدة. إنها موضة الشفاه البرتقالية التي جذبت العديد من المشاهير هذا العام وطبعت حضوراً مميزاً وطابعاً أكثر جنونياً على مكياجهم. فكل نجمة إختارت ما يناسب لون بشرتها وإطلالاتها. من خلال رسم شفاهها بالبرتقالي القوي والناشف بعض الشيء، اختارت Jessica Alba أن تكون إطلالتها مسلّطة على الشفاه التي خصّصت لهم اهتماماً خاصاً من خلال استعمال العيون الخالية من المكياج، باستثناء الرموش المكثّفة بالماسكارا. بعينيها الخضراوين وبشرتها البيضاء، تجرأت النجمةCate Blanchett على أن تضفي إشراقاً على شفافها البرتقالية المرسومة بطريقة منتظمة وأنثوية مثلها مثل النجمة Emma Stone. 
 
البرتقالي المرصّع باللمعية
بدورههما اختارت  Beth Behrsو Amy Adamsأن تكون شفاههما برّاقة ونابضة بالحيوية والحياة من خلال رسم البرتقالي القوي والمرصّع باللمعية التي تمنح إطلالة صيفية ومشرقة مع جمال شعرهما القصير والمضيء. ولاستكمال الإطلالات الجريئة والمميّزة، لا يمكن إلا التنويه بجاذبية النجمة Coco Rocha التي لا تتخلى عن عينيها المرسومتين بالآيلاينر الأسود العريض والمجنّح مع تمريرها البرتقالي القوي والفاتح على شفتيها لتظهر بلوكٍ متكامل من كامل النواحي مع شعرها القصير. بدورها تتقن Elisabeth Röhm لفت أنظار جميع من حولها باستخدامها ما يناسبها ويتلاءم مع شعرها الاشقر وعينيها الملّونتين. فلم تتردّد بالتركيز على الشفاه القوية، والألوان الصاخبة المموّجة بين الأحمر البارز والبرتقالي الداكن، بالإضافة الى بعض اللمعان الذي يغطّي حمرة شفتيها. في حين سارت Lisa Eldridge مع شعرها الأسود الداكن على خطى Elisabeth Röhm ولكن من دون إضافة اللمعية على شفتيها. بل اكتفت بتمرير مزيج البرتقالي الأنيق ما أضاف سحراً بارزاً إلى إطلالتها.
 
وللشفاه الطبيعية حصّة أيضاً مع اللون البرتقالي الذي جذب Miranda Kerr، فوضعت الحمرة الناعمة الذي يليق ببشرتها البيضاء، وتسريحتها التي يغلب عليها الطابع البسيط والأنيق. ووجدت الحمرة الممزوجة بين النعومة والجاذبية مكانتها على شفاه Jennifer Hudson التي بدت ملفتة برسمها للشفاه البرتقالية مع تسريحتها القصيرة وشعرها الأسود.
 
في النهاية، لا بد من التأكيد على جمال هذا اللون الذي جذب أغلبية المشاهير على اختلاف لون بشرتهن وتسريحة شعرهن، وكان محط اهتمام معظم مصمّمي الأزياء هذا العام خلال عرض تصاميمهم. فاختاري ما يناسبك منه وطبّقيه على شفاهك الجريئة، كي تحصلي على حيوية الصيف وانتعاش الألوان الفرحة.