حفل CFDA تحت أضواء المكياج الراقي والجريء

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Rihanna

Rihanna

Solange Knowles

Solange Knowles

Sophia Bush

Sophia Bush

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Jennifer Hudson

Jennifer Hudson

Chanel Iman

Chanel Iman

Coco Rocha

Coco Rocha

Emmy Rossum

Emmy Rossum

Hilary Rhoda

Hilary Rhoda

Busy Philipps

Busy Philipps

اتّجهت الأنظار هذا العام لمراقبة إطلالات النجمات في حفل جوائز مجلس مصمّمي الأزياء في أميركا 2014 أو ما يعرف   بالـCFDA. جميلات حضرن الحفل وتمايلن كلٌ على طريقتها. فالبعض بدا راقيا ومشعّا بمكياج صيفي وتسريحات عصرية، والبعض الآخر ارتكز على الجرأة في وضع المكياج القوي، مع موضة الشعر الغريبة والملفتة. 
 
تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات التي تظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه والشعر، واختاري ما يتناسب مع ذوقك بأسلوب راقٍ ومميز.
 
الآيلاينر العريض والمجنّح  
اذاً تنوّعت الإطلالات في هذا الحفل وبعضها خرج عن المألوف وتجاهل كافة حدود الجرأة. تخطّت إطلالة ريهانا Rihanna تقاليد التشابه الواجب اتباعه، وتمايلت بجرأة قصوى وتحرّر ملفت بمكياجها المشرق وعيونها السموكي وشفافها الزهرية الناعمة. فبدت في غاية الأناقة خصوصاً مع تغطية شعرها بغطاء الرأس البرّاق الذي يغطي جزءاً من جبينها بطريقة مميّزة. وتألقت نجمة الأوسكار "لوبيتا نيونغو" Lupita Nyong'o بشعرها القصير العصري والآيلاينر الأزرق العريض الذي رسمت من خلاله عيونها، ممزوجاً مع شفافها الناعمة. أما الإطلالة الأجرأ فكانت للجميلة كوكو روشا Coco Rocha بجمالها الراقي وقصّة شعرها المبلّلة مع القبعة العصرية الموضوعة بطريقة جانبية على الرأس. بعيون القطة التي تميّزت بظهور الآيلاينر المجنّح  مع الظلال البيضاء البراقة، والشفاه العنابية الداكنة، أطلّت روشا بأناقة من نوع خاص، ولم تتردّد بإبقاء بشرتها طبيعية وموحّدة من ناحية اللون. أما Busy Philipps فجذبها الآيلاينر الأسود العريض، ولكنها فضّلت تطبيقه مع الشفاه الحيادية واللماعة.
 
الشفاه الملوّنة والجريئة 
لاستكمال الاطلالات المميّزة، لا يمكن إلا أن نتحدّث عن موضة الشفاه الملوّنة والجريئة التي تعكس التوازن المطلوب بين العيون الناعمة والشفاه القوية. فدت إطلالة Jennifer Hudson ملفتة برسمها للشفاه البرتقالية مع تسريحتها القصيرة وغرّتها الجانبية المنسدلة، والتي تغطي جزءاً من جبينها. في حين فضّلت Solange Knowles التمايل بشفاه مغلّفة بالفوشيا الناشف والظلال الحيادية مع إطلالة الشعر المجعّد وغير المتوازن. أما النجمة Sophia Bush فوضعت الحمرة المخملية الذي تليق ببشرتها البيضاء، وتسريحتها المفروقة بغرة جانبية يغلب عليها الطابع البسيط والانيق. ووجدت الحمرة الممزوجة بين الأحمر والفوشيا مكانتها على شفاه Hilary Rhoda التي أضفت لمسة أنثوية على ملامح وجهها، مع تسريحتها الجانبية الساحرة.
 
وللمكياجات الطبيعية حصّة في هذا الحفل، وبدا واضحاً في إطلالة Olivia Wilde. فكسرت قواعد التغيير بالماكياج الفاتح والعفوي، مع وضع الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي  وإضاءته عند الزاوية الداخلية للعين وأول الجفن السفلي. وفي ما يتعلق بحمرة الشفاه، استعملت لون الكاراميل العصري القريب من لون الشفاه. على خطاها، سارت Chanel Iman بمكياج طبيعي وحيادي وتسريحة في غاية الأناقة مع الشعر المرفوع والغرة الجانبية التي تغطي جزءاً من الأذن، مثلها مثلEmmy Rossum التي اختارت التسريحة العفوية وغير المنظّمة، مع المكياج الناعم الذي يغلب عليه الطابع البسيط والانيق.