كيف تحصلين على إطلالة Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley

benefit gimme BROW

benefit gimme BROW

MARNI

MARNI

من شهرة عالم الموضة مع «بوربوري» Burberry إلى التألق مع «فيكتوريا سيكرت» Victoria›s  Secret  مرورا بالملابس الداخلية الحصرية لـ «ماركس آند سبنسر «M&S ، تكاد «روزي هانتينغتون وايتلي» Rosie Huntington-Whitely لا تلتقط أنفاسها. فالطلب على جاذبيتها النجومية وإطلالتها اللامعة عالٍ. 
 
الشعر
تسريحة روزي الأنيقة والمرتاحة في الوقت نفسه تقوم على الخصلات الذهبية المردودة والفرق المنخفض. لوني خصلاتك مع  "لوريال بريفيرانس غلام هايلايتس - بلوند"L’Oreal Préférence Glam Highlights – Blonde ، ثم استعيني بالمستحضر الفاخر للعناية بالشعر الملون "شوارزكوف إسنس ألتيم دايموند كولور شامبو " Schwarzkopf Essence Ultime Diamond Color Shampoo، واصقلي شعرك أخيرا بلمسة لمعان مع "كريستال شاين فينيشينغ أويل"  Crystal Shine Finishing Oil من العلامة ذاتها. 
 
العينان
ملّسي حاجبيك مع هلام "بينيفيت غيمي براو" Benefit Gimme Brow الخالي من التلطيخ، وجملي محيط عينيك مع "توم فورد إلومينايتينغ هايلايت بين - سيترين"  Tom Ford Illuminating Highlight Pen - Citrine. 
 
دعي عينيك تلمعان مع علبة الظلال "شانيل لوميار فاسيت  - كوادري" Chanel Lumiére Facettes – Quadrille بحيث تستعملين الدرجة العاجية البراقة على الجفنين، وعلى طول خط الرموش السفلي، وتضعين الدرجة الأرجوانية الشاحبة على قوس العين المتحرك. 
 
ولا تنسي تمشيط رموشك بسخاء مع الماسكارا المترف "ديورشو آيكونيك أوفركورل ماسكارا" Diorshow Iconic Overcurl Mascara لتطويلها وعقصها. 
 
البشرة
ادعمي إشراق بشرتك مع "بارمينرالز بيولوسنت مينرال برايتنينغ تريتمنت" Bareminerals Biolucent Mineral Brightening Treatment ، وكريم الأساس "إيف سان لوران يوث ليبرايتور سيروم فاوندايشون - بيج روز" YSL Youth Liberator Serum Foundation  Beige Rose. 
 
عززي تورّد خديك مع "كلارنز مالتي-بلاش كريم بلاش - بيتش"  Clarins Multi-Blush Cream Blush – Peach، ورشي بعدها بودرة "جورجيو أرماني بيلادونا هايلايتينغ باليت" Giorgio Armani Belladonna Highlighting Palette لإضفاء نور شفاف. 
 
الشفتان
نعمي شفتيك مع البلسم الندي "سيزلي نيوتريتيف ليب بالم" Sisley Nutritive Lip Balm، فيتكامل مع أحمر الشفاه "بوربوري ليب كوفر - غولدن بيتش" Burberry Lip Cover  Golden Peach بالدرجة الباستيل الرائعة.
 
لمسة رفاهية
يحتفل عالم الموضة بوصول الربيع حاملا معه جمال الطبيعة المتناغمة، فاختاري عطر "مارني روز أو دو بارفان" Marni Rose EdP  الذي ينبض بباقة ورد استثنائية، وقدمي العطر المنعش "بوربوري بريت ريذم فور هيم أو دو تواليت" Burberry Brit Rhythm For Him EdT  هدية إلى حبيبك. 
 
وأخيرا نكشف لك أحد أهم أسرار عالم الجمال اليوم، وهو القناع المرطب "ديور هايدرا لايف ريهايدرايتينغ ماسك"  Dior Hydra Life Rehydrating Mask الذي يروي به خبراء الجمال وجوه النجمات.